رقم الخبر: 237647 تاريخ النشر: تشرين الثاني 18, 2018 الوقت: 14:23 الاقسام: سياسة  
استمرار تواجد القطع البحرية الإيرانية في المياه الحرة
نائب قائد الجيش لشؤون العمليات:

استمرار تواجد القطع البحرية الإيرانية في المياه الحرة

أكد نائب قائد الجيش الإيراني لشؤون العمليات، وفي اشارة إلى قوة سلاح البحر، أن القطع البحرية التابعة لجيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية ستواصل تواجدها في المياه الحرة لحماية مصالح البلد.

واضاف الأدميرال سيد محمود موسوي في حديث مع إرنا اليوم الأحد: طالما أن وجود القطع البحرية للجيش ضروري لخدمة مصالح إيران، فإننا سنواصل ايفاد المجموعات البحرية الإيرانية الى المياه الحرة .

وقال: إن البحرية الإيرانية قوة قوية، مضيفا: إذا تخلينا عن ساحة البحر والمياه الحرة، فبالتأكيد سوف يستفيد الآخرون من هذه الفرصة.

وصرح نائب قائد الجيش الإيراني، بإن إيران بلد بحري وينبغي أن يظل البلد البحري حاضرا في المياه الدولية.

وأعلن الأدميرال موسوي، أن إرسال قوات إلى المحيط الأطلسي هو أيضا على جدول الأعمال، وإن ارسال القطع البحرية الإيرانية الى المحيط سيتم تنفيذه في الوقت والظروف المناسبة ووفقا لمتطلبات التسلسل الهرمي للقيادة.

وفيما يتعلق بالحظر الجائر والاحادي من قبل اميركا ضد إيران قال: إن الجمهورية الإسلامية الإيرانية واجهت عقوبات قاسية منذ بداية الثورة واستمرت في التقدم.

وأشار إلى انتاج مقاتلة 'كوثر' وأنظمة الدفاع الصاروخية المتقدمة من قبل خبراء الدفاع في البلاد، قائلاً: لم يمنعنا الحظر بأي حال من الأحوال من التقدم الدفاعي، وكل يوم يتم تحديث المعدات العسكرية ووضعها بتصرف الوحدات العسكرية.

وقال: الأعداء يدركون مدى قوة الردع التي منحتها أنظمة الصواريخ لإيران، منوها الى ان تحديث التكنولوجيا والمعدات الدفاعية لا يزال علي جدول أعمال القوات المسلحة.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق / وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 2/8682 sec