رقم الخبر: 237435 تاريخ النشر: تشرين الثاني 15, 2018 الوقت: 14:15 الاقسام: محليات  
ميزان القوى تغير لصالح الفلسطينيين

ميزان القوى تغير لصالح الفلسطينيين

اكد المستشار العسكري الاعلى للقائد العام للقوات المسلحة الايرانية اللواء يحيى رحيم صفوي بان ميزان القوى قد تغير لصالح الفلسطينيين الذين حققوا التفوق والانتصار خلال المواجهة الاخيرة مع الكيان الصهيوني.

وفي تصريح ادلى به للصحفيين اليوم الخميس على هامش مراسم احياء الذكرى السابعة لاستشهاد العميد حسن طهراني مقدم، المعروف بـ "أب الصواريخ الايرانية" اشار اللواء صفوي الى المواجهة الاخيرة بين المقاومة الفلسطينية وقوات كيان الاحتلال الصهيوني وقال، ان من المبكر الحديث عن الانتصارات الاخيرة للفلسطينيين وينبغي التامل والصبر قليلا للحكم حولها الا ان المؤكد هو ان ميزان القوى قد تغير لصالح الفلسطينيين الذين حققوا التفوق في هذا المجال.
واضاف، ان الكيان الصهيوني وعد سكان مستوطناته بالامن والرفاهية الا انه لا يمكنه الان توفير الامن لسكان فلسطين المحتلة، اذ اطلقت المقاومة الاسلامية الفلسطينية مئات الصواريخ خلال المواجهة الاخيرة.
وقال اللواء صفوي، ان استقالة ليبرمان الذي كان يرى بانه لا ينبغي ان يبقى اي فلسطيني في الارض المحتلة دليل على فشل الكيان الصهيوني.
واكد بان جبهة المقاومة الاسلامية؛ من لبنان وسوريا والعراق واليمن الى فلسطين المحتلة، قد اتسعت، والمقاومة الفلسطينية اصبحت الان قوة رادعة وحققت توازن القوة. نامل بمحو الكيان الصهيوني من المنطقة حتى الـ 25 عاما القادمة.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/3011 sec