رقم الخبر: 237407 تاريخ النشر: تشرين الثاني 14, 2018 الوقت: 17:05 الاقسام: اقتصاد  
إفتتاح المؤتمر الدولي الثاني للنفط والغاز والبتروكيماويات في بوشهر

إفتتاح المؤتمر الدولي الثاني للنفط والغاز والبتروكيماويات في بوشهر

إفتتح المؤتمر الدولي الثاني للنفط والغاز والبتروكيماويات، أمس الأربعاء، في جامعة الخليج الفارسي في بوشهر (جنوب) بمشاركة علماء وباحثين من عدد من الدول.

وقال الأمين العام للمؤتمر الدولي الثاني للنفط والغاز والبتروكيماويات في بوشهر، في الحفل الافتتاحي للمؤتمر: إن 150 مقالة باللغة الإنجليزية من سبعة بلدان وصلت إلى أمانة المؤتمر. وأضاف آرش خسروي: ينصب التركيز الرئيسي للمؤتمر على مجالين رئيسيين الطاقة والبيئة.

وأشار خسروي الى تقييم المقالات التي تلقاها أعضاء اللجنة العلمية للمؤتمر، والتي تتألف من أساتذة بارزين من 16 بلداً في العالم. وتابع: تم تقييم كل مقالة من المقالات من قبل ثلاثة حكام، وفي نهاية المطاف تم اختيار 140 مقالة لعرضها في هذا المؤتمر الذي يستمر ليوم واحد.

ويعقد المؤتمر الدولي الثاني للنفط والغاز والبتروكيماويات بمشاركة علماء وباحثين من إيران وقطر وعمان والكويت والعراق والنمسا والنرويج وكندا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة والمغرب وماليزيا والهند.

المؤتمر الثاني للنفط والغاز والبتروكيماويات (OGPC2018) هو حدث علمي دولي لرصد البحث العلمي والنتائج الصناعية والتكنولوجية الجديدة في مجال الطاقة والبيئة، والذي يعقد برعاية جامعة الخليج الفارسي في بوشهر، بالتعاون مع جمعية الهندسة الكيميائية الإيرانية ومشاركة الجامعات والشركات من أكثر من 10 دول بما في ذلك منطقة الخليج الفارسي.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 4/7880 sec