رقم الخبر: 237405 تاريخ النشر: تشرين الثاني 14, 2018 الوقت: 16:58 الاقسام: اقتصاد  
18 شركة أجنبية تشارك في المعرض البحري الدولي في جزيرة كيش

18 شركة أجنبية تشارك في المعرض البحري الدولي في جزيرة كيش

أعلن المدير العام لشؤون البحارة بمنظمة الملاحة البحرية الايرانية، علي أكبر مرزبان، أن 18 شركة أجنبية و230 شركة محلية ستشارك في المعرض البحري الدولي الذي سيقام في جزيرة كيش (جنوب ايران).

وأضاف مرزبان، في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء، أنه تم التأكد من مشاركة 18 شركة من هولندا وألمانيا وفرنسا واليونان وعمان والصين وتايوان وشركة دولية هندية-إماراتية في هذا المعرض البحري.

وقال رئيس اللجنة المنظمة لمعرض كيش البحري: انه من المقرر إقامة المعرض خلال الفترة من 17 ولغاية 19 ديسمبر/ كانون الأول العام الجاري في جزيرة كيش، وسيتم عرض آخر إنجازات الشركات المحلية والأجنبية في المجالات الساحلية والبحرية والنفط والغاز والبتروكيماويات والخدمات البحرية وصيانة القطع العائمة وتوفير المعدات البحرية والاستشارات والهندسة والثروة السمكية والسلامة والبيئة البحرية والوقاية من الكوارث البحرية والسياحة البحرية ومؤسسات التصنيف والتعليم والبحوث والشحن والنقل البحري.

ولفت مرزبان الى أنه سيقام على هامش المعرض البحري 6 ورش تعليمية، بالإضافة الى توفير فرص الاستثمار للمستثمرين المحليين والأجانب في مجال أنشطة الموانئ والمجالات البحرية المختلفة.

وأوضح المدير العام لشؤون الملاحة البحرية بمنظمة الملاحة البحرية ان الهدف الرئيسي من إقامة المعرض هو استقطاب الاستثمارات في الصناعة البحرية الإيرانية وتعريف المنتجات والخدمات البحرية والتفاوض مع الشركات الأجنبية والمحلية، مضيفاً: سنثبت خلال المعرض ان ايران ماضية قدماً في برامجها البحرية والساحلية دون الاهتمام بالحظر الأميركي الجائر ضد ايران.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 2/1980 sec