رقم الخبر: 237334 تاريخ النشر: تشرين الثاني 13, 2018 الوقت: 20:02 الاقسام: عربيات  
المصريون يردون على النائبة الكويتية صفاء الهاشم

المصريون يردون على النائبة الكويتية صفاء الهاشم

تقدم المحامي المصري عمرو عبد السلام ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل صادق، طالب فيه بالتحقيق مع صفاء الهاشم عضو مجلس الأمة الكويتي وإحالتها للمحاكمة العاجلة.

واتهم المحامي في بلاغه عضو مجلس الأمة الكويتي بإهانة موظف عام والسلطات المصرية، ونشر أخبار كاذبة، وطالب في بلاغه باتخاذ الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع السلطات الكويتية والإنتربول الدولي لاستدعائها وإدراج اسمها على قوائم الانتظار بالموانئ والمطارات المصرية وتوقيفها عقب وصولها.

من جانبه، قال المتحدث باسم مجلس النواب المصري صلاح حسب الله، إن النائبة الكويتية صفاء الهاشم تحدثت بطريقة مزعجة عن وزيرة الهجرة المصرية نبيلة مكرم، مشيرا إلى أن "هذه النائبة لا تعرف التاريخ، ولا تعلم حجم العلاقة بين مصر والكويت".

وكانت صفاء الهاشم قد أثارت ردود أفعال غاضبة لدى قطاعات واسعة من المصريين بعد نشر مقطع فيديو مصور لها تحدثت فيه عن نبيلة مكرم وزيرة الهجرة المصرية بشكل غير لائق، حول واقعة الاعتداء على مواطنة مصرية في الكويت من قبل فتيات كويتيات، ولاقت تصريحات الهاشم هجوما كبيرا من المصريين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ما اعتبره المدونون إهانة للوزيرة المصرية والمصريين.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: القاهرة ـ وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 8/2819 sec