رقم الخبر: 237280 تاريخ النشر: تشرين الثاني 13, 2018 الوقت: 13:28 الاقسام: سياسة  
تزويد قوات الجيش بمعدات انفرادية ذكية
اللواء موسوي يتفقد وحدات الجيش في كرمانشاه

تزويد قوات الجيش بمعدات انفرادية ذكية

قام القائد العام للجيش الإيراني العميد "عبد الرحيم موسوي "، بجولة تفقدية لوحدات القوات البرية للجيش في غرب ايران، منها الكتيبة 123 المستقرة في "قصر شيرين"، و284 الدفاعية "نفت المدينة" كما قيم استعدادهم القتالي والتكتيكي. واعلن جنود الوحدات والعاملين في وحدات الجيش بعد تقديمهم عروض قتالية امام القائد العام للجيش، استعدادهم للدفاع عن البلد حتى آخر قطرة دم.

أعلن مساعد قائد الجيش الإيراني ان الجيش وضع برنامجا لتزويد القوات البرية وقوات الرد السريع في الجيش الإيراني بمعدات انفرادية ذكية على جدول اعماله.

وقال الأدميرال محمود موسوي مساعد العمليات في جيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية في حوار خاص مع مراسل تسنيم الدولية للشؤون الدفاعية ان توفير المعدات الانفرادية التي تساعد كوادرنا البشرية للقيام بمهامهم بأفضل شكل ممكن وأكثر أمنا، وضعت على جدول اعمال الجيش وفي هذا المجال قد خطت المنظمات التابعة للصناعات الدفاعية والشركات القائمة على المعرفة خطوات جيدة، حيث نتطلع الى تزويد القوات بالمعدات الانفرادية الذكية من أجل مواجهة التهديدات.

وأوضح مساعد العمليات في جيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية في مجال الكوادر البشرية ومع توفر البنية التحتية التعليمية لدى قوات الجيش الثلاث ومقر الدفاع الجوي، فاننا وصلنا الى اكتفاء ذاتي كامل، حيث اننا ندرب في مختلف المجالات الكوادر الإنسانية وان هذه الكوادر تستفيد الى اقصى درجة من فرص التدريب والمناورات وتجارب القادة العسكريين لكتساب الخبرات اللازمة.

وأضاف، في مجال المعدات فانه نعتقد انه لا يمكن الاعتماد على تزويد القوات بالمعدات من الخارج لانه في أي وقت نحتاج الى هذه المعدات سوف يمتنع أعداؤنا من إعطاء هذه المعدات، اذن ينبغي علينا الاتجاه نحو الاعتماد على المعدات الداخلية. اننا اليوم توصلنا الى التقنية المحلية في مجال صناعة المقاتلات والمدرعات للقوات البرية والتي تمتزج بتعقيدات خاصة.

كما اعتبر مساعد قائد الجيش لشؤون العمليات أن الشعب الإيراني يعتبر الداعم الأكبر للقوات المسلحة، موضحا انه في مجال الردع العسكري نتمتع بظروف جيدة في الوقت الراهن ولدينا الاستعداد لمواجهة التهديدات.

 

قوات الجيشقوات الجيش
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق+ وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/3649 sec