رقم الخبر: 237178 تاريخ النشر: تشرين الثاني 12, 2018 الوقت: 13:48 الاقسام: محليات  
الثورة الإسلامية أنهت عهد الغطرسة على البلاد
نائب قائد الجيش لشؤون التنسيق:

الثورة الإسلامية أنهت عهد الغطرسة على البلاد

قال نائب قائد الجيش الإيراني لشؤون التنسيق : إن الثورة الإسلامية أنهت عهد الغطرسة علي البلاد وأهدت الحرية والاستقلال لهذا البلد.

وأضاف العميد حبيب الله سياري اليوم الاثنين في الملتقي الوطني لثلاثة آلاف شهيد من محافظة قزوين، إن الاستكبار العالمي متأصل في عدائه للثورة الإسلامية ، وإن أهداف ومبادئ الثورة الإسلامية ورفض الاستعلاء والغطرسة العالمية، افضي الي عداء المستكبرين لثورتنا ونظامنا.

وقال، إن الثورة الإسلامية تعارض أي غطرسة للمستكبرين ولا تسمح للأجنبي بالسيطرة علي الشعب الإيراني.

وصرح، لإن الثورة الإسلامية لا تسمح للاستكبار العالمي باعادة استغلال مواردنا الوطنية وثراوتنا، وان يقرر المستشارون الأجانب لمؤسساتنا.

وأضاف أن الغطرسة العالمية ، التي كانت لها في السابق مصالح غير مشروعة وسيادة ومكاسب وتعمل علي صنع القرار في البلاد، لا يسمح لها اليوم بدخول البلاد وستلجأ إلي أي طريقة للعودة إلي الماضي.

وصرح الادميرال سياري إنه طالما أن الطاقة مهمة في العالم، فان إيران ستكون مهمة بالنسبة للعالم، مضيفا : إيران ونظرا لمكانتها علي نطاق الطاقة العالمية بسبب موقعها الجغرافي، يبقي المستكبرون ينظرون بطمع اليها دائماً.

واضاف إنه خلال السنوات الأربعين التي انقضت من عمر الثورة الاسلامية، مرت الثورة الإسلامية بالعديد من التحديات، وقد بلغت اليوم قمة السمو والاقتدار بفضل دماء الشهداء.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق-ارنا
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 1/5952 sec