رقم الخبر: 237158 تاريخ النشر: تشرين الثاني 12, 2018 الوقت: 10:10 الاقسام: اقتصاد  
الملحق التجاري الإيراني: المشاركة الإيرانية الأكبر في معرض بغداد الدولي

الملحق التجاري الإيراني: المشاركة الإيرانية الأكبر في معرض بغداد الدولي

سجّلت الجمهورية الاسلامية الايرانية المشاركة الأكبر في معرض بغداد الدولي بحضور 60 شركة في جناح تبلغ مساحته 1200 متر مربع.

وقال الملحق التجاري الإيراني في العراق 'ناصر بهزاد': ان الجناح الايراني في معرض بغداد الدولي يعرض أنواع المواد الغذائية والمواد الإنشائية والسجاد والزعفران والمعدات والصلب وحديد التسليح ومعدات السيارات والأنابيب والمنتجات البلاستيكية والزراعية وقطع الغيار والخدمات التقنية والهندسية.

وقام سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية لدى بغداد 'إيرج مسجدي' يوم السبت بافتتاح الجناح الإيراني في مراسم حضرها ممثلون عن الشركات الإيرانية والأجنبية.

وأضاف بهزاد: ان 18 دولة شاركت في معرض هذا العام بما فيها إيران والعراق وسوريا وباكستان واليابان والأردن وفرنسا وألمانيا وإندونيسيا وإيطاليا وفلسطين وكوريا الجنوبية وتايوان وهنغاريا وأوكرانيا وإسبانيا والهند وتونس، فيما جاءت إيران في مقدمة الدول من حيث حجم المشاركة حيث شهدت مشاركة الشركات الإيرانية زيادة بنسبة 40٪ مقارنة بالعام الماضي.

هذا وقد انطلقت صباح السبت أعمال معرض بغداد الدولي في نسخته الـ45 بحضور رئيس الوزراء العراقي 'عادل عبدالمهدي'، والسفير الإيراني في بغداد 'ايرج مسجدي'، وبمشاركة ملحوظة للشركات الإيرانية والأجنبية.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/3112 sec