رقم الخبر: 237049 تاريخ النشر: تشرين الثاني 10, 2018 الوقت: 20:23 الاقسام: رياضة  
برسبوليس الايراني يتعادل بدون أهداف مع كاشيما الياباني
ضمن نهائي دوري أبطال آسيا بكرة القدم..

برسبوليس الايراني يتعادل بدون أهداف مع كاشيما الياباني

على ملعب آزادي بطهران وأمام حشد جماهيري غفير، جرى يوم السبت، اللقاء المرتقب لنهائي أبطال آسيا بكرة القدم بين فريق برسبوليس الايراني وفريق كاشيما الياباني.

ومنذ دقائق المباراة الاولى كان التوجس والحذر واضحاً على كلا الفريقين رغم حيازة الفريق الياباني على الكرة أكثر من فريق برسبوليس. ومع مرور الوقت حاول برسبوليس أن يزيد من ضغطه على كاشيما فشن هجمتين كادت إحداهما أن تثمر عن هدف السبق إلا أن لاعبي برسبوليس تباطأوا في ترجمتها بالشكل الصحيح. وفي الدقيقة 27 أمسك حارس مرمى كاشيما بكرة رأسية خطيرة لمهاجم برسبوليس علي علي بور.

في الدقيقة 38 أبدع اللاعب العراقي بشار رسن في مراوغة أكثر من لاعب ياباني داخل منطقة الجزاء لكن تسديدته الى المرمى لم تكن موفقة. لتنتهي دقائق الشوط الاول بالتعادل السلبي.

عند بداية الشوط الثاني، بدأ فريق برسبوليس مهاجماً وسنحت فرصة رائعة للاعبه مينشا في الدقيقة 46 أمام المرمى لكنه تباطأ في تنفيذها. وفي الدقيقة 48 أنقذ حارس مرمى برسبوليس فريقه من هجمة خطرة بعد إنفرادة لمهاجم الفريق الضيف.

في الدقيقة 63 سدد علي علي بور كرة رائعة مرت بجانب العمود للفريق الياباني. وفي الدقيقة 78 أهدر علي بور فرصة أخرى من ضربة رأس من تحويلة متقنة من زميله بشار رسن.

في الدقيقة 85 حصل برسبوليس على ضربة حرة مباشرة نفذها اللاعب رسن أنقذها حارس المرمى الى ضربة ركنية.

وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف وليفوز الفريق الضيف كاشيما الياباني بالبطولة بعد أن حقق فوزاً على أرضه في الأسبوع الماضي بهدفين مقابل لا شيء لفريق برسبوليس.

 

بقلم: حسام روناسي  
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق / خاص
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 2/7392 sec