رقم الخبر: 237038 تاريخ النشر: تشرين الثاني 10, 2018 الوقت: 18:24 الاقسام: اقتصاد  
وزير الإقتصاد: العدو يستخدم كل إمكاناته لمواجهة قوة إيران المتنامية
داعياً الشعب إلى التعاون مع المسؤولين

وزير الإقتصاد: العدو يستخدم كل إمكاناته لمواجهة قوة إيران المتنامية

أكد وزير الاقتصاد في الجمهورية الاسلامية الايرانية، السبت، ان العدو يستخدم كل إمكاناته لمواجهة قوة ايران الاسلامية المتنامية.

وفي حديثه للمراسلين على هامش إجتماع محافظي البلاد، قال فرهاد دج بسند: ان العدو يسعى لإستخدام كل الإمكانات والفرص لمواجهة قوة ايران الاسلامية المتنامية، كما إننا ومنذ انتصار الثورة وحتى الآن أصبحنا مجربين، فقد تجاوزنا ظروفاً صعبة ولدينا تجارب جيدة، كما إننا أعددنا خططاً لهذه الظروف. وأضاف: في هذه الظروف علينا أن نستخدم جميع الإمكانات، فبالنظر الى الطاقات الإنسانية والمادية والمالية التي لدينا في البلاد، فان تجاوز هذه الظروف ليس صعباً للغاية؛ ولكن ذلك لا يعني أن لا نتعامل بالجدية اللازمة مع الأمر، بل علينا أن نتجاوز هذه المرحلة بخطة محددة.

ودعا وزير الاقتصاد الشعب الايراني المضحي الى التعاون في هذا المسار مع المسؤولين، وقال: من الطبيعي أن يكون تجاوز هذه الظروف الصعبة مصحوباً بتحمل بعض المشاق، وهذه المشاق ليست فقط للشعب، فعلينا (نحن المسؤولين) أن نتحملها أولاً. كما طالب المحافظين بالعمل بجد لاستقطاب الاستثمارات الأجنبية وذلك عن طريق تقديم فرص الاستثمارات في محافظاتهم.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 6/7420 sec