رقم الخبر: 237032 تاريخ النشر: تشرين الثاني 10, 2018 الوقت: 18:13 الاقسام: رياضة  
وزير الرياضة: يحق لفرقنا الرياضية ان تستضيف الفرق السعودية في ايران

وزير الرياضة: يحق لفرقنا الرياضية ان تستضيف الفرق السعودية في ايران

اكد وزير الرياضة والشباب الايراني مسعود سلطاني فر حق الفرق الرياضية الايرانية استضافة الفرق الرياضية السعودية في ايران، داعيا الاتحاد الاسيوي لفصل الرياضة عن القضايا السياسية.

وقال سلطاني فر في تصريح له خلال استقباله رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بين ابراهيم، ان من حق الفرق الايرانية ان تستضيف الفرق السعودية في ايران وما نتوقعه من الاتحاد الاسيوي لكرة القدم هو العمل على فصل الرياضة عن القضايا السياسية لاننا نعتبر الرياضة خاصة كرة القدم بانها آصرة تربط بين الشعوب ونرى بانها تحمل رسالة السلام والصداقة اليها.

واعتبر وزير الرياضة والشباب الايراني نبض الكرة الاسيوية بانه يدق في ايران، موجها الشكر والتقدير لرئيس الاتحاد الاسيوي خاصة جهوده المبذولة والمؤثرة جدا لجعل الاندية في اسيا متوائمة مع المعايير الدولية، وقال، لقد بذلنا افضل واكبر الجهود لاعداد استاد "آزادي" الرياضي لمباراة نهائي دوري ابطال اسيا بكرة القدم.

واضاف سلطاني فر، انه بدءا من قائد الثورة الى رئيس الجمهورية ورئيس البرلمان والنواب واعضاء الحكومة والجماهير الواسعة يدعمون كرة القدم ويتابعون شؤونها باهتمام.        

يذكر ان مباراة الاياب لنهائي دوري ابطال آسيا ستجري مساء اليوم السبت بين برسبوليس الايراني وكاشيما آنتلرز الياباني على استاد "آزادي" بطهران.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت لصالح الفريق الياباني بنتيجة 2-0 .

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: وكالة فارس
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/1564 sec