رقم الخبر: 236902 تاريخ النشر: تشرين الثاني 09, 2018 الوقت: 13:22 الاقسام: رياضة  
ستاد آزادي يحتضن نهائي دوري ابطال آسيا بكرة القدم
للمرة الاولى في تاريخ الكرة الايرانية

ستاد آزادي يحتضن نهائي دوري ابطال آسيا بكرة القدم

تجري عصر غد السبت على ملعب آزادي في طهران المباراة النهائية لدوري ابطال اسيا بكرة القدم بين فريقي برسبوليس الايراني وكاشيما الياباني.

بقلم: اسعد الانصاري

 وهذه هي المرة الاولى التي يستضيف فيها ملعب في طهران نهائي كأس اندية اسيا للابطال في نسخته الجديدة، وهذه هي مباراة العودة حيث كان لقاء الذهاب قد انتهى في اليابان بفوز الفريق الياباني على برسبوليس بهدفين للاشيء.

ولهذا يتوجب على فريق برسبوليس الفوز بثلاثة اهداف او على الاقل بهدفين حتى يتعادل، ويستعين الفريق الاحمر الطهراني بجمهوره الغفير الذي سيؤازره عن قرب والذي اعتمد عليه كثيراً في هذه البطولة، حتى بات يسمى فريق برسبوليس فريق مباراة العودة! حيث انه لم يخسر على ملعبه قط!!؟ ..

وقد يرى البعض ان المهمة صعبة ولكن بعض التحليلات الرياضية تقول بأن أحد أكبر الاندية جماهيرياً في آسيا سيصنع المعجزة ويحقق النصر الذي سيجلب له كأس آسيا للمرة الاولى في تاريخه..

وهذه المباراة التي ستجلب كبار مسؤولي الاتحاد الاسيوي للحضور الى ايران والى ملعب ازادي بالذات يعول عليها الايرانيون عموماً وعشاق الرياضة خصوصاً وفريق برسبوليس بالذات وذلك لرفع الكثير من الامور التي وضعت على الكرة الايرانية حيفاً وظلماً وعلى نادي برسبوليس بالاخص.

فالى طهران والى ازادي تتجه كل أنظار عشاق الرياضة في آسيا لمعرفة من سيحمل الكأس الثمينة؟! فأي كان من سيحملها فهو يرفعها للمرة الاولى، فالفريق الياباني هو الاخر يتأهل للمباراة النهائية للمرة الاولى.

وسيدير هذه المباراة طاقم تحكيمي من سلطنة عمان ويساعده حكمان خلف المرمى من سنغافورة، والحكم الدولي العماني (ابو بكر الكهف) ومساعديه الاثنين هما من سيديران هذه المباراة.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق / خاص
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/9953 sec