رقم الخبر: 236868 تاريخ النشر: تشرين الثاني 07, 2018 الوقت: 15:58 الاقسام: سياسة  
جاهزية تامة من قبل حرس الثورة الإسلامية والجيش للدفاع عن أجواء البلاد

جاهزية تامة من قبل حرس الثورة الإسلامية والجيش للدفاع عن أجواء البلاد

اكد المتحدث باسم المناورات المشتركة "الولاية 97" للدفاع الجوي اكتساب الوحدات المشاركة في هذه المناورات الجاهزية التامة للقيام بما يلزم الدفاع الفعال عن أجواء البلاد امام أي تهديد محتمل.

ان المتحدث باسم مناورات "الولاية 97" والتي جرت بمشاركة وحدات من قوات حرس الثورة الإسلامية وجيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية، الأدميرال سيد محمود موسوي ان المناورات المشتركة الولاية 97 للدفاع الجوي شكلت فرصة جيدة لتقييم خطط الدفاع الجوي في إطار شبكة متكاملة لمعرفة إذا ما كان هنالك نقاط ضعف محتملة للعمل على اكتشافها ومعالجتها.

مضيفا بالقول ان نقل الخبرات والمعرفة الى الكوادر الشابة في إطار تأهيل الكوادر الفعالة للأجيال القادمة والتي تحتاجها مجموعتي الدفاع الجوي في الجيش وجو فضاء لحرس الثورة الإسلامية، تعتبر أحد الإنجازات الأخرى لمناورات الولاية.

وأضاف موسوي ان المناورات كذلك شكلت فرصة جيدة أخرى في مجال اجراء تقييم دقيق حول المنظومات الدفاعية واكتشاف ومعرفة الإجراءات الهجومية، والدفاعية والتنصت والاتصالات والحرب الالكترونية.

ونوه المتحدث باسم مناورات الولاية 97 ان هذه المناورات أدت الى معرفة دقة وكفاءة المنظومات الدفاعية من خلال محاكاة بيئة القتال الحقيقية وتحديد نقاط قوتها وضعفها.

وفي هذا السياق أكد الادميرال موسوي المعنويات الكبيرة للقوات التي شاركت في مناورات الولاية 97 وامتلاكها العزم والإرادة والجاهزية التامة والكاملة للدفاع الفعال والشامل عن أجواء البلاد امام أي تهديد احتمالي.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق / وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 3/7966 sec