رقم الخبر: 236795 تاريخ النشر: تشرين الثاني 05, 2018 الوقت: 17:13 الاقسام: رياضة  
جماهير ريال مدريد تطالب برحيل راموس ومودريتش وبال

جماهير ريال مدريد تطالب برحيل راموس ومودريتش وبال

خلال الموسمين الماضيين، لم يسلم كريستيانو رونالدو من صافرات إستهجان جماهير سانتياجو بيرنابيو في مباريات ريال مدريد على ذلك الملعب، حتى عندما كان يسجل الأهداف ويقدم مستويات ممتازة.

هذا الموسم، وبعد الأداء المتواضع لجميع لاعبي ريال مدريد، والنتائج السيئة وعدم الفوز لخمس مباريات في الدوري الاسباني على التوالي، كان لابد وأن يكون هناك رد فعل من جماهير سانتياجو بيرنابيو.

ريال مدريد فاز بثنائية نظيفة على بلد الوليد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 11 من الدوري الإسباني للدرجة الأولى على ملعب سانتياجو بيرنابيو.
صحيفة "سبورت" الإسبانية، أكدت بأن "جماهير سانتياجو بيرنابيو أطلقت الصافرات على العديد من اللاعبين الكبار في الفريق، واتهموهم بالتقصير وتراجع مستواهم وعدم إعطاء ريال مدريد كل ما بوسعهم".
الصافرات طالت الرباعي راموس ، بيل، وماركو اسينسيو، ومودريتش. وقالت الجماهير بأنهم يعيشون على أمجاد دوري الأبطال، ولا يدركون حجم صعوبة الوضع الذي يعاني منه ريال مدريد الأن.
وأبرزت الصحيفة، ردود الأفعال من جماهير ريال مدريد، الذين وصفوا مودريتش بأنه أصبح سلبي للغاية ولا يمتلك الطاقة ولا الأفكار، كما أنه يتباطئ في نقل الكرة، وكان على ريال مدريد التخلي عنه لإنتر قبل بداية الموسم.
راموس هو القائد، ولكنه أصبح قائد الفوضى في الدفاع ويشكل خطورة على فريقه، كان يصرخ بشدة في اللاعبين، ولكنه هو المخطئ، كان عليه مراجعة نفسه.
وشبهت جماهير ريال مدريد ماركوس اسينسيو، بماركو ابسيتيو، الممثل المسرحي في إسبانيا، واصفين لاعب الملكي بأنه يقدم القليل من المسرحيات في الملعب، فهو يقوم بتمريرات عجيبة، متناسياً قدرته في الصلابة والتسديدات.
وأخيراً جاريث بيل، يرون بأنه مخيب للآمال ولا يمكن الإعتماد عليه، لقد دعمه الجمهور كثيراً، لكنه هو نفسه لا يتغير، سلبي ولا يمكنه أن يقود ريال مدريد بعد رحيل كريستيانو رونالدو.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: السومرية نيوز
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 8/7517 sec