رقم الخبر: 236134 تاريخ النشر: تشرين الأول 27, 2018 الوقت: 18:33 الاقسام: رياضة  
برسبوليس يتعادل مع سايبا بهدف واحد لكل منهما
ضمن الدور العاشر لبطولة الدوري الممتاز بكرة القدم

برسبوليس يتعادل مع سايبا بهدف واحد لكل منهما

الوفاق خاص/ حسام روناسي/ على ملعب تختي بطهران التقى عصر اليوم فريقا برسبوليس وسايبا ضمن الدور العاشر لبطولة الدوري الممتاز بكرة القدم في ايران. منذ الدقيقة الاولى للشوط الاول شن سايبا هجمة منسقة على مرمى فريق برسبوليس انتهت الى ضربة ركنية، كاد فريق سايبا أن يسجل منها هدفاً لكن الدفاع أنقذ الموقف.

في الدقيقة 15 تمكن لاعب برسبوليس کمال الدین کامیابي نیا من تسديد كرة رائعة استقرت أعلى مرمى سايبا ليتقدم برسبوليس بهدف. وعند الدقيقة 37 حصل فريق سايبا على ضربة حرة مباشرة قرب منطقة جزاء برسبوليس لم يستثمرها بشكل جيد.

عند بداية الشوط الثاني كاد اللاعب بشار رسن أن يرجح كفة فريقه برسبوليس بهدف ثان لكن كرته تصدى لها حارس مرمى سايبا بكل سهولة. وفي الدقيقة 60 حصل سايبا على ضربة حرة غير مباشرة أمام منطقة جزاء برسبوليس لم يحسن استغلالها أيضاً. وفي الدقيقة 81 سدد لاعب برسبوليس "منشا" ضربة قوية على مرمى سايبا ارتطمت كرته بالقائم لتتحول الى ضربة هدف. بعد ذلك حاول سايبا إدراك التعادل فشن هجوماً منسقاً عند الدقيقة 84 وحصل على ضربة حرة غير مباشرة نفذها مهاجم الفريق فتحولت الى ضربة ركنية ثم الى ركنية ثانية فركنية ثالثة حتى حقق سايبا هدف التعادل بضربة رأس رائعة عن طريق اللاعب محمدرضا سلیماني. وفي الدقيقة 94 من الوقت بدل الضائع حصل سايبا على ضربة حرة مباشرة أمام قوس الجزاء لفريق برسبوليس أخفق مهاجم سايبا في استغلالها. وانتهت المباراة بالتعادل بهدف واحد لكلا الفريقين.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق / خاص
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/0817 sec