رقم الخبر: 235572 تاريخ النشر: تشرين الأول 20, 2018 الوقت: 16:22 الاقسام: رياضة  
سباهان يفوز في الوقت القاتل وبارس جنوبي يحقق فوزاً ثميناً
الاسبوع التاسع للدوري الايراني الممتاز

سباهان يفوز في الوقت القاتل وبارس جنوبي يحقق فوزاً ثميناً

في بداية مباريات الاسبوع التاسع للدوري الايراني الممتاز بكرة القدم حقق فريق بديده مشهد فوزاً مهماً وحافظ على تصدره لجدول البطولة، فقد فاز في مشهد بهدفين سجلهما يونس شاكري ومحمد رضا خلعتبري.

اما مباريات يوم الجمعة والتي ابتدأت بفوز الازرق الطهراني على تلاميذ العملاق علي دائي بهدفين لواحد، ولكن اكثر المباريات حساسية كانت لهذا الاسبوع هي المباراة التي جرت في اصفهان بين سباهان ونساجي مازندران، والتي تغلب فيها الفريق الاصفهاني بثلاثة اهداف لاثنين.

وجاءت الاهداف لسباهان عن طريق كل من (كيروش استنلي 15 و96 عن طريق ضربة جزاء، وسجاد شهباز زاده 83) فيما سجل هدفي نساجي (سجاد اشوري 10 – فرشاد فرجي 92).

وانتهت مباراة سبيدرود رشت وذوب اهن اصفهان بالتعادل السلبي، فيما سجل رضا خالقي فر هدفاً قاتلاً في الدقيقة التسعين من عمر المباراة ليعادل فريقه ماشين سازي الذي كان متأخراً أمام مضيفه نفت مسجد سليمان بهدف للاشيء، لتنتهي المباراة التي جرت في تبريز بالتعادل 1 -1.

واخيراً كانت المباراة التي جرت على ملعب الغدير في اهواز، حيث فاز فريق بارس جنوبي جم على استقلال خوزستان بهدفين للاشيء، وكان استقلال خوزستان قد اكمل الشوط الثاني بتسعة لاعبين!

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: وكالة فارس
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 2/3994 sec