رقم الخبر: 235050 تاريخ النشر: تشرين الأول 14, 2018 الوقت: 17:19 الاقسام: رياضة  
من بينهم محمد صلاح .. 4 صفقات نارية لانعاش ريال مدريد

من بينهم محمد صلاح .. 4 صفقات نارية لانعاش ريال مدريد

يمر نادي ريال مدريد بأزمات كثيرة هذا الموسم وظهر ذلك بشكل واضح على أداء الفريق في مختلف البطولات، يبدو أن رحيل زيدان وكريستيانو رونالدو كان لهم التأثير الأبرز على الملكي.

فشل مسؤولو ريال مدريد في التعاقد مع صفقات قوية لتعويض رحيل رونالدو إلى الدوري الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، ويبدو أن الفريق يدفع ثمن هذا الأمر.
 
وكان ريال مدريد قد أعلن بشكل رسمي موافقة الجمعية العمومية للنادي على مشروع تجديد ملعب سنتياجو برنابيو والذي سيستمر العمل فيه لمدة 3 سنوات ونصف وسيكلف الأمر الإدارة ما يقارب 575 مليون يورو.
 
ويمكن لإدارة ‏النادي الملكي استغلال 575 مليون يورو في التعاقد مع صفقات سوبر يحتاجها الفريق بقيادة جولين لوبيتيجي المتعثر بدلًا من تجديد البرنابيو.
 
يوجد 4 نجوم عالميين يستطيعوا حل أزمة الريال الهجومية وتسجيل المزيد من الأهداف مثل؛
 
- نيمار دا سيلفا:
 
تبلغ قيمة البرازيلي السوقية حوالي 180 مليون يورو، ونجح في تسجيل 11 هدفًا مع باريس سان جيرمان هذا الموسم في مختلف البطولات، وهذه بداية جيدة لصفقة لطالما حلم رئيس الريال في الحصول عليها.
 
- كيليان مبابي:
 
وهو النجم الصاعد بسرعة الصاروخ صاحب السرعة والأداء المميز وتبلغ قيمته 150 مليون يورو، وكانةباريس سان جيرمان قد ضمه من موناكو ويقدم مستوى مميز مع فريق بجانب منتخب فرنسا، كما سجل هذا الموسم 10 أهداف.
 
- محمد صلاح:
 
أصبح الفرعون المصري من الأسماء المتوقع خروجهم من ليفربول إلى ريال مدريد في الفترة المقبلة وتبلغ قيمته 150 مليون يورو كما أنه سجل هذا الموسم مع الريدز 3 أهداف.
 
‏- ماورو إيكاردي:
 
يعد من أفضل المهاجمين في العالم ومن اللاعبين المطلوبين للعب في صفوف المرينجي خلال الفترة المقبلة وسجل 5 أهداف مع الإنتر هذا الموسم، وتبلغ قيمته 95 مليون يورو، وذلك حسب موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في تحديد قيمة اللاعبين.
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: بغداد نيوز
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 2/4793 sec