رقم الخبر: 235036 تاريخ النشر: تشرين الأول 14, 2018 الوقت: 14:44 الاقسام: ثقافة وفن  
«ذو القرنين» يمثل إيران في أربعة مهرجانات دولية

«ذو القرنين» يمثل إيران في أربعة مهرجانات دولية

يشارك الفيلم الإيراني القصير بعنوان «ذو القرنين» للمخرج صالح كاشفي في أربعة مهرجانات دولية حيث يتنافس مع أفلام من البرتغال وبولندا وأمريكا في مهرجان «رد روك» السينمائي (Red Rock Film Festival) الذي يقام من الثالث حتى العاشر من نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل في ولاية يوتا غرب الولايات المتحدة الأمريكية.

كما ينافس فيلم «ذو القرنين» الذي يشارك بعنوان (A Pair Of Horns On A Female HomoSapiens) في مهرجان (EuroShorts Film Festival) للأفلام الذي يقام من السادس والعشرين من نوفمبر/ تشرين الثاني حتى الثاني من ديسمبر/ كانون الأول القادمين في مدينة غدانسك ، ببولندا.

ويعتزم القائمون على الفيلم ان يشاركوا به في مهرجان أفلام الجوال تحت عنوان (Super 9 Mobile Film Festival) في البرتقال حيث يختتم فعالياته في التاسع والعشرين من ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

ويعرض الفيلم أيضا في الخامس والعشرين من أكتوبر/ تشرين الأول الجاري في مهرجان (Revealing Shorts Film Festival) على الجمهور في الولايات المتحدة.

 ويروي الفيلم حياة فتاة تدعى «آوا» من تمثیل مهسا آکبر أبادي والتي تبذل قصارى جهودها لحياة أفضل أو حتى طبيعية ،لكنها تواجه دائما بسلوكيات غير عادية من الآخرين وترغم في نهاية المطاف للتعامل مع الواقع.

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/ اي فيلم
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/0676 sec