رقم الخبر: 234960 تاريخ النشر: تشرين الأول 13, 2018 الوقت: 17:43 الاقسام: اقتصاد  
معظمي: لن نواجه مشكلة في صناعاتنا الاستراتيجية رغم الحظر
على هامش معرض طهران الدولي للصناعات

معظمي: لن نواجه مشكلة في صناعاتنا الاستراتيجية رغم الحظر

أكد مساعد وزير الصناعة والمناجم والتجارة رئيس مكتب منظمة تطوير الصناعة الإيرانية، منصور معظمي، إن البلاد لن تعاني من مشكلة جادة في الصناعات الاستراتيجية رغم الحظر.

وقال معظمي، السبت، في تصريح أدلى به للصحفيين على هامش معرض طهران الدولي للصناعات في نسخته الثامنة عشر: إننا لسنا غرباء مع الحظر وليست هذه المرة الأولى التي نعاني من الحظر، وبالتأكيد ستساعدنا قدراتنا في تجاوز مرحلة الحظر. وأضاف: انه وفق الخطط المنجزة من قبل الحكومة والقرارات الجيدة للغاية التي اتخذت في المجلس التنسيقي لرؤساء السلطات الثلاث فاننا لا نتصور إننا سنعاني من مشكلة جادة في مجال الصناعات الاستراتيجية. وتابع: إننا سنتجاوز مرحلة الحظر بالتأكيد بفضل العدد الكبير من الشركات المعرفية في البلاد.

ونوه معظمي الى أنه وفق القرارات التي اتخذتها الحكومة حول استيراد السلع والقيود المفروضة على استيراد نحو 1400 سلعة، فانه بالتأكيد لن يتم استيراد السلع التي يمكن تصنيعها داخل البلاد.

هذا وبدأ معرض طهران الدولي للصناعات أعماله يوم أمس بمشاركة 180 شركة أجنبية من 11 دولة في الموقع الدائم لمعرض طهران الدولي. يشارك في المعرض أكثر من 560 شركة محلية وأجنبية. معرض طهران الدولي للصناعات مفتوح للزوار الى 16 أكتوبر في المقر الدائم للمعارض الدولية في طهران.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 2/7109 sec