رقم الخبر: 234913 تاريخ النشر: تشرين الأول 13, 2018 الوقت: 12:24 الاقسام: منوعات  
مذيعة تقدم النشرة الجوية وهي تحمل رضيعها

مذيعة تقدم النشرة الجوية وهي تحمل رضيعها

في مشهد غير معتاد، اختارت مقدمة نشرة الطقس الأميركية سوزي مارتن أن تحمل رضيعها فوق ظهرها وتطلع المشاهدين على أحوال الطقس، وذلك للمشاركة في الاحتفاء بالأسبوع العالمي لحمل الرضع.

وتقول مذيعة وكالة باريديكتكس الخاصة بالطقس، وهي تشير إلى ابنها الذي كان مشدودا بـ(شال) مخصص على ظهرها، (إنه أسبوع حمل الطفل لذلك أحضرت مساعدي اليوم)، في إشارة إلى ابنها الذي يمثل دعما لها، وفقا لما جاء في صحيفة لوباريزان الفرنسية.

وبإبتسامة عريضة، كانت سوزي تقدّم أحوال الطقس للمشاهدين، بينما غالب النعاس ابنها البالغ من العمر سنة واحدة، ليغفو تارة ويفتح عينيه أخرى.

ولم تكتف سوزي بحمل طفلها فقط، بل أظهرت للمتابعين وخاصة الأمهات منهنّ كيفية ربط الطفل على الظهر، قبل أن تتحدث عن التيارات الهوائية.

وقد حظي مقطع الفيديو الذي بث يوم الخامس من أكتوبر/تشرين الأول الحالي، بأكثر من 1.2 مليون مشاهدة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وسط سيل من آلاف التعليقات.

وقالت المذيعة إنها أرادت أن تروج للشال المخصص لربط الأطفال على الظهر، معتبرة أنه أداة رائعة تساعدها يوميا في تجربتها لحمل طفلها.

وأضافت أنها طريقة جيدة لكي يشعر الطفل بالطمأنينة، كان الأمر جميلاً بالنسبة لي لأنني استطعت القيام بأشياء كثيرة في وقت واحد وأنا قريبة من طفلي.

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 7/9938 sec