رقم الخبر: 234058 تاريخ النشر: تشرين الأول 03, 2018 الوقت: 14:37 الاقسام: سياحة  
مدينة مشهد قبلة السياحة العلاجية.. تكرم روادها
بمناسبة اليوم العالمي للسياحة وأسبوع السياحة الإيراني

مدينة مشهد قبلة السياحة العلاجية.. تكرم روادها

كرمت مؤسسة السياحة في مدينة مشهد شمال شرقي إيران حوالى خمسين ناشطاً في مجال السياحة الدينية والعلاجية والطبيعية في حفل أقيم بمناسبة اليوم العالمي للسياحة وأسبوع السياحة الإيراني.

بين عشرات الدروع التذكارية التي تم اهداؤها الى الناشطين في مجال السياحة شرق البلاد، استلم الطبيب، آرش غفار بور، جائزة افضل شركة للسياحة الطبية التي استطاعت ان تجلب 100 الف سائح من خارج البلاد للعلاج في مدينة مشهد المقدسة.

وقال مدير الشركة للسياحة للطبية، آرش غفار بور ،انه «نعمل على تدشين تطبيق رقمي للسياحة العلاجية في ايران حيث نهدف ان يتعرف الاجانب على امكانية البلاد الطبية وان يستطيعوا حجز المشافي او الطبيب المتخصص بهم حيث سيتم افتتاح هذا المشروع حتى نهاية العام الشمسي».

استثمار ايراني لجذب السياح الاجانب وتحريك ماكينة السياحة لا يعرف العمر ولا الجنسية فهذه زهرة وكيلي مع زوجها هاشم حيدري استثمرا جميع اموالهم لتدشين مجمع للضيافة في منطقة طرقبة السياحية كما يعمل فيه اكثر من 60 شخصا وسيتم توظيف 60 اخرين عن قريب عاجل .

وقال مدير المجمع السياحي، هاشم حيدري ، ان «استثمرت مع زوجتي مجمع للضيافة في منطقة طرقبة الشهيرة حيث نقدم فيه الاكلات المحلية الخراسانية».

السياحة والتحول الرقمي هذا شعار يوم السياحة العالمي لعام 2018 التي تراه الجمهورية الاسلامية نافذة جديدة لفتح ابواب التعرف على ايران ومناظرها الخلابة عبر شبكة الانترنت.

وقال مساعد منظمة السياحة، يوسف خوري، انه «وفدا اكثر من 15 مليون سائح ايراني وما يزيد عن 700 الف سائح اجنبي لمدينة مشهد في الاشهر الخمسة الماضية كما نوصي جميع المؤسسات السياحية ان تعمل بشكل مكثف عبر شبكة الانترنت للتواصل مع العالم».

                                                       

تكريمتكريم
تكريمتكريم
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/ العالم
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 4/2338 sec