رقم الخبر: 233145 تاريخ النشر: أيلول 24, 2018 الوقت: 10:48 الاقسام: محليات  
الأمن الايراني يعتقل عدداً من الضالعين في هجوم أهواز الإرهابي

الأمن الايراني يعتقل عدداً من الضالعين في هجوم أهواز الإرهابي

أعلن وزير الامن الايراني، محمود علوي، عن اعتقال عدد من الضالعين في الهجوم الارهابي الذي استهدف اول امس السبت الاستعراض العسكري لمناسبة بدء أسبوع الدفاع المقدس.

وقال الوزير علوي في كلمة له خلال مراسم تشييع جثامين شهداء هجوم اهواز الارهابي اليوم الاثنين: انه على الذين ارتكبوا هذا الاعتداء المروع ان يعلموا بأن ابناء ايران الاسلامية لن يلتزموا الصمت تجاه هذه الجرائم، اذ ان جريمة اطلاق النار على النساء والاطفال وقتل الاطفال امر لا يمكن لابناء ايران الاسلامية في الاجهزة الامنية والعسكرية والاستخبارية التغاضي عنه.

واكد علوي قائلاً: ان الارهابيين الذين نفذوا الاعتداء قد قتلوا وسيتم الكشف حتى آخر عنصر من الارهابيين الضالعين في الجريمة، من قبل كوادر الامن وسائر القوات العسكرية والشرطية والامنية والقضائية والاعزاء في التعبئة والحرس الثوري والجيش والادارة السياسية في البلاد.

وأضاف وزير الامن: انه تم اعتقال غالبية الارهابيين الضالعين وسيتم الكشف حتى آخر عنصر منهم.

وتابع علوي: ان القوى الامنية والعسكرية ستعاقب الارهابيين حتى آخر عنصر منهم وستبعث بهذه الرسالة الى العالم بأن ايران الاسلامية ليست مكانا لمثل هذه الاعمال الاجرامية.

يذكر ان الهجوم الارهابي الذي وقع اول امس السبت شنه 4 مسلحين على المراسم التي اجريت لمناسبة بدء اسبوع الدفاع المقدس ذكرى التصدي للحرب العدوانية التي شنها نظام صدام ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية خلال الفترة من 1980 الى 1988.

وأدى الاعتداء الارهابي الى استشهاد 25 شخصا واصابة 69 آخرين من المواطنين العاديين الحاضرين ومنهم نساء واطفال والعسكريين المشاركين في الاستعراض.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/2841 sec