رقم الخبر: 233088 تاريخ النشر: أيلول 23, 2018 الوقت: 14:37 الاقسام: علوم و تکنولوجیا  
مؤتمر علمي يجمع 5 جامعات إيرانية وعددا ًمن المنظمات الأوروبية
أكتوبر القادم بجزيرة كيش جنوبي ايران

مؤتمر علمي يجمع 5 جامعات إيرانية وعددا ًمن المنظمات الأوروبية

سيعقد مؤتمر أوروبا – الشرق الاوسط (MEEF) بهدف توسيع التعاون العلمي والتجاري في إطار تسويق الإبداعات والاكتشافات العلمية، وإيجاد حلول لتعزيز ونشر الرفاهية والتنمية المستدامة في شهر أكتوبر بجزيرة كيش جنوبي ايران.

ويهدف مؤتمر أوروبا – الشرق الاوسط (MEEF) لتعزيز وتوسيع التعاون العملي والتجاري في إطار تسويق الإبداعات والاكتشافات العلمية، وإيجاد حلول لتعزيز ونشر الرفاهية والتنمية المستدامة، وسينطلق هذا المؤتمر بتاريخ 18 أكتوبر القادم ويستمر لغاية 21 منه في جزيرة كيش جنوبي ايران.

وسيعقد هذا المؤتمر بتنسيق ورعاية إئتلاف تجاري إيراني – أوروبي يتشكل من خمس مؤسسات ايرانية للتعليم العالي وهي جامعة طهران، جامعة أمير كبير، جامعة ايران للعلوم الطبية وجامعة طهران للعلوم الطبية، جامعة شريف الصناعية، الى جانب عدد من المنظمات الاوروبية الناشطة في المجال العلمي والتقني، وسيقام تحديدا في صالة المؤتمرات الدولية التابعة لجامعة طهران في جزيرة كيش.

ويتعين على الهيئات الدراسية التابعة لمختلف الجامعات ومراكز الأبحاث، أرسال أفكارهم ومقترحاتهم العلمية في مجالات الأمراض غير السارية، الطاقات المتجددة، المياه، المدن الذكية وأصحاب الاراء المبدعة في مجال تنفيذ المشاريع الكبيرة، ارسال مقترحاتهم للموقع الذي تم الاعلان عنه والمشاركة في هذا المؤتمر.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق-مهر
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/2501 sec