رقم الخبر: 232958 تاريخ النشر: أيلول 22, 2018 الوقت: 12:50 الاقسام: محليات  
مسؤول عسكري: مصرع 3 إرهابيين واعتقال آخر في حادث اهواز
العميد شريف يكشف.. هذه هي الجهة التي تقف خلف اعتداء اهواز الارهابي

مسؤول عسكري: مصرع 3 إرهابيين واعتقال آخر في حادث اهواز

اعلن كبير المتحدثين باسم القوات المسلحة الايرانية العميد ابوالفضل شكارجي بان عدد الارهابيين الذي هاجموا العرض العسكري في مدينة اهواز اليوم السبت كانوا 4 ، حيث قتل 3 منهم واعتقل الرابع.

وقال العميد شكارجي في تصريح ادلى به لمراسل وكالة انباء "فارس"، ان هذا الحادث الارهابي وقع نحو الساعة التاسعة صباحا بالتوقيت المحلي (الخامسة والنصف فجرا بتوقيت غرينتش) في حديقة واقعة خلف المنصة في اوتوستراد "قدس" في اهواز وان عناصر الخلية عملاء للتكفيريين والموساد والسعودية.

واشار العميد شكارجي الى ان عدد الارهابيين كانوا 4 ، وقال، ان الارهابيين اطلقوا النار اولا على المواطنين الحاضرين في المراسم ما ادى الى استشهاد واصابة عدد منهم ومن ثم اطلقوا النار على القوات العسكرية المشاركة في العرض العسكري حيث استشهد واصيب عدد منهم.

واضاف: ان الارهابيين ارادوا بطبيعة الحال استهداف المسؤولين الحاضرين في المراسم الا ان القوى الامنية تصدت لهم بقوة.

وقال العميد شكارجي، ان 3 من الارهابيين قتلوا في الاشتباك فيما تم اعتقال الرابع من قبل القوى الامنية.

وفي نفس السياق قال المتحدث باسم حرس الثورة الاسلامية العميد رمضان شريف ان العناصر الارهابية التي استهدفت المدنيين والعسكريين المشاركين في العرض العسكري الذي اقيم اليوم السبت في مدينة اهواز بمحافظة خوزستان ينتمون التي الجماعة التي تسمي نفسها بـ"الاحوازية" .

واشار العميد شريف الى ان هذه الزمرة مدعومة من قبل السعودية واضاف: ان الهدف من هذه الاعمال الارهابية كان النيل من عظمة الاستعراض العسكري للقوات المسلحة.

وتابع قائلا : كان قد تم توجيه الدعوة للناس للمشاركة في هذا الاستعراض، والعناصر المسلحة استهدفت الناس والقوات المسلحة المشاركة في هذه المراسم.

وختم العميد شريف بالقول: لقد شهدنا مثل هذه الاجراءات العمياء مسبقا حيث استهدفت هذه الزمرة قوافل "السائرين الى النور " خلال الاعوام السابقة ايضا .

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق+ وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 2/8413 sec