رقم الخبر: 232863 تاريخ النشر: أيلول 21, 2018 الوقت: 13:16 الاقسام: رياضة  
ذكاء ليون يحرج أغلى هجوم في العالم

ذكاء ليون يحرج أغلى هجوم في العالم

بعد يوم واحد من هزيمة باريس سان جيرمان 3-2 أمام ليفربول نجح فريق فرنسي آخر يقل كثيرا في المستوى، وهو أولمبيك ليون في تحقيق مفاجأة بالفوز على مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في عقر داره في مستهل مشوارهما بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفاز باريس سان جيرمان في جميع المباريات الخمس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي هذا الموسم حتى الآن، ويملك بين صفوفه أغلى خط هجوم في العالم كلف خزينة النادي ما يقدر بنحو 415 مليون جنيه إسترليني (551 مليون دولار)، ويتألف من البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي الفائز مع بلاده بكأس العالم ومهاجم أوروجواي إدينسون كافاني.

في المقابل، فإن ليون يحتل المركز السابع في الدوري المحلي بعد فوزين فقط في 5 مباريات وسافر إلى مانشستر بعد التعادل 2-2 مع كان، في ظل تساؤلات بشأن مستقبل مدرب الفريق برونو جينيسيو.

ويضم خط هجوم ليون المهاجم ممفيس ديباي الذي انضم في صفقة قدرت بنحو 14.4 مليون جنيه إسترليني، بعد فترة مخيبة للآمال قضاها في مانشستر يونايتد وأيضا المهاجم نبيل فقير.

وانضم فقير (25 عاما) في صفقة انتقال مجانية قبل 7 سنوات رغم أن تقارير إعلامية تحدثت عن احتمال انتقاله إلى ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية مقابل 50 مليون جنيه إسترليني.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الاخبار كووره
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/8732 sec