رقم الخبر: 232757 تاريخ النشر: أيلول 18, 2018 الوقت: 16:01 الاقسام: محليات  
الرئيس الايراني يدعو المسؤولين الى متابعة عاجلة لحادث طريق مدينة كاشان
جهانغیری یوعز إلی محافظ اصفهان بمتابعة حادث اصطدام حافلة بشاحنة وقود

الرئيس الايراني يدعو المسؤولين الى متابعة عاجلة لحادث طريق مدينة كاشان

نعى الرئيس الايراني حسن روحاني وفاة عدد من المواطنين في حادث مروري مفجع في الطريق بين مدينتي نطنز وكاشان الواقعتين في محافظة إصفهان وسط البلاد مطالباً محافظ اصفهان ومسؤولي هذه المحافظة بالمتابعة العاجلة والفورية للحادث ومعالجة الجرحي وإسعافهم في اسرع وقت

ونقلاً عن الموقع الاعلامي لرئيس الجمهورية جاء في رسالة روحاني: إنّ الحادث المؤلم والمفجع الذي شهدناه إثر إصطدام حافلة ركاب وصهريج حامل للوقود في الطريق الواصل بين مدينتي نطنز وكاشان والذي أدّى الى مصرع عدد من المواطنين وإصابة البعض منهم بجروح، قد أشعرنا جداً نحن وجميع الشعب الايراني بالحزن والأسى.

وقدّم رئيس الجمهورية في رسالته، التعازي لاُسر الضحايا داعياً الله تعالى لهم بالرحمة ولذويهم بالصبر وللمصابين بالشفاء العاجل. وأعرب روحاني عن أسفه حيال هذا الحادث داعياً المسؤولين الى زيادة انتباههم واهتمامهم لعدم تكرار مثل هذه الأحداث الجارحة للمشاعر.

علماً بأنّ الحافلة التي انطلقت من طهران نحو مدينة كرمان إصطدمت مساء أمس الإثنين عند الساعة ال11والنصف بالتوقيت المحلي بصهريج حامل للوقود ما أدى الى انقلاب الحافلة وإشتعال النار بسبب الوقود المحمول في الصهريج ما تسبب في وفاة 19 شخصا واصابة 27 اخر بجروح.

جهانغیری یوعز إلی محافظ اصفهان بمتابعة حادث اصطدام حافلة بشاحنة وقود

قدم النائب الاول لرئیس الجمهوریة اسحاق جهانغیري تعازیه لأسر ضحایا حادث اصطدام حافلة تقل الركاب بشاحنة وقود في محافظة اصفهان (وسط) وأوعز إلی المحافظ بمتابعة اسباب وقوع الحادث.

كما دعا جهانغیري الیوم الثلاثاء مسؤولي وزارة الطرق وبناء المدن وقوی الامن الداخلي الی متابعة كافة ابعاد هذا الحادث الذي اودی بحیاة 19 شخصا واصابة عدد آخر من المواطنین الایرانیین. وسأل الباري تعالی بأن یمن بالشفاء العاجل علی مصابي هذا الحادث ویتغمد الضحایا بواسع رحمته.

یذكر ان الحادثة وقعت عند الساعة الحادیة عشرة و30 دقیقة من لیلة امس الاثنین بالتوقیت المحلي (السابعة مساء بتوقت غرینتش)، في الطریق بین مدینتي كاشان ونطنز، علی بعد 25 كم من الأخیرة.

وكانت الحافلة متجهة من طهران الی كرمان (جنوب شرق) حینما وقع حادث الاصطدام، حیث تم علی الفور ایفاد فرق من الطوارئ الطبیة والهلال الاحمر والاطفاء وقوی الامن الداخلي الی موقع الحادث .

 

جهانغيريجهانغيري
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق /وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 1/0532 sec