رقم الخبر: 232352 تاريخ النشر: أيلول 14, 2018 الوقت: 13:22 الاقسام: منوعات  
إعلامي شهير يعرض كليته للبيع.. وهكذا تم الرد عليه

إعلامي شهير يعرض كليته للبيع.. وهكذا تم الرد عليه

أثار عرض الإعلامي الجزائري رضا شاهين جودي عبر صفحته على (فيسبوك) بيع كليته للبيع، موجة كبيرة من التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووفقا لتقارير إعلامية فإن الإعلامي الجزائري يعاني منذ أربعة سنوات من مرض (الدوالي) في الساقين، حيث وصل لمرحلة لم يعد فيها  قادرا على الاحتمال، حيث أكد أقاربه عن عجز الأطباء في الجزائر وتونس عن علاجه، الأمر الذي استدعى عرض كليته للبيع ليتحصل على الاموال للعلاج في الخارج بعد أن أنفق كل ما يمتلكه على علاج نفسه.

وتضامنا معه، أطلق عدد من الإعلاميين حملة بغرض جمع الأموال التي يحتاج إليها المعني، حتى يتسنى له السفر إلى الخارج وتلقي العلاج الضروري.

في خطوة استحسنها الكثير من الاعلاميين والناشطين في المجال الاعلامي، تكفل المدير العام لمجمع النهار انيس رحماني بتكاليف علاج الصحفي رضا جودي.

وقال أنيس رحماني في تغريدة على (تويتر): ( الزميل والأخ رضا جودي محل تكفل جدي وسينقل قريباً للعلاج إلى أوروبا بعد تدخل الرجال زاد الله من فضلهم وسترهم الله في الدنيا والآخرة. ليس شرطا أن يكون جودي صحافيا في #النهار للإستفادة من العلاج! يكفينا أننا تقاسمنا معه الملح! لو كان الفايسبوك يوفر العلاج لوفرنا مليون صفحة له).

وتحدث رضا جودي بعد سماع خبر التكفل به من طرف الدولة الجزائرية بوساطة من مدير قناة النهار انيس رحماني حيث نشر في صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك (بفضل الله وبحمده ثم بفضل -رجل المواقف- السيد انيس رحماني المدير العام للقناة التي اعمل بها النهار والذي تكفل وبكل مسؤولية باجراءات علاجي بالخارج بشكل استعجالي وبفضل رجال في الدولة الجزائرية سأتمكن بحول الله من السفر الى فرنسا للعلاج من مرضي الذي ارقني طيلة سنوات.

وأضاف جودي: (شكراً لك سيادة الأخ والزميل والمدير العام لقناة النهار وشكراً لرجال الدولة في بلدي الحبيب الذي لم أفقد الأمل في أن يمد لي يد العون حكومة وشعباً كما أشكر الأخوة الإعلاميين الذين سهروا على اسماع صوت معاناتي سواء من الخارج او الداخل شكرا لكل الشعب الجزائري فرداً فرداً بارك الله فيكم وفي مساعيكم الحثيثة لإنقاذي وجعل الله سعيكم في ميزان حسناتكم.. أخوكم في الله رضا جودي).

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 2/9203 sec