رقم الخبر: 232014 تاريخ النشر: أيلول 10, 2018 الوقت: 14:33 الاقسام: رياضة  
دوفيتسيوزو يفوز بسباق سان مارينو للدراجات النارية

دوفيتسيوزو يفوز بسباق سان مارينو للدراجات النارية

أحرز الإيطالي أندريا دوفيتسيوزو، متسابق دوكاتي، لقب سباق جائزة سان مارينو الكبرى، ضمن بطولة العالم للدراجات النارية، بينما حل مارك ماركيز، حامل لقب البطولة، ثانيا، ليعزز فارق صدارته للترتيب العام، إلى 67 نقطة.

وأنهى الإيطالي فالنتينو روسي، متسابق ياماها، الذي ينافس على أرضه السباق محتلا المركز السابع، وفقد المركز الثاني في الترتيب العام لصالح دوفيتسيوزو، الذي بات رصيده 154 نقطة، مقابل 221 نقطة للإسباني ماركيز، بينما يملك روسي 151 نقطة، مع تبقي ستة سباقات على نهاية الموسم.

وتعرض خورخي لورينزو، متسابق دوكاتي، الذي انطلق من المركز الأول على حلبة ماركو سيمونشيلي، على الساحل الأدرياتيكي في إيطاليا، لحادث في اللفة قبل الأخيرة، بينما كان فريق دوكاتي قريبا من احتلال المركزين الأول والثاني.

ودفع ذلك البريطاني كال كراتشلو، متسابق فريق إل.سي.آر هوندا، لاحتلال المركز الثالث.

وقال دوفيتسيوزو الذي انطلق من المركز الرابع، وتقدم للصدارة بعد ست لفات "فعلنا كل شيء بشكل مثالي".

وأضاف المتسابق الإيطالي "كانت الوسيلة الوحيدة لتحقيق الفوز اليوم، لأن خورخي كان قويا للغاية، ومن الصعب التفوق على مارك".

وهذا هو الفوز الأول لدوفيتسيوزو في ميسانو، والثالث هذا الموسم، والانتصار الثالث على التوالي أيضا للفريق، وفاز لورينزو في النمسا، وسبقه انتصار زميله في التشيك.

وكانت المنافسة قوية بين لورينزو وماركيز، على المركز الثاني، واقتربا من دوفيتسيوزو، لكن كل شيء انتهى عندما انزلق المنطلق من المقدمة، في المنعطف الثامن.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الاخبار كووره
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 4/6516 sec