رقم الخبر: 231964 تاريخ النشر: أيلول 10, 2018 الوقت: 09:00 الاقسام: محليات  
الاعداء يحاولون اثارة بعض المشاكل في علاقات ايران الحدودية

الاعداء يحاولون اثارة بعض المشاكل في علاقات ايران الحدودية

اشار رئيس لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الاسلامي حشمت فلاحت بيشه: ان ان الاعداء يسعون وراء اثارة بعض المشاكل في علاقات ايران الحدودية .

وبشأن الجلسة التي عقدت بين رئيس واعضاء لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الاسلامي مع رئيس ممثلية وزارة الخارجية في شمال وشرق البلاد قال حشمت فلاحت بيشه: ان ممثلي القطاع الخاص وممثلي روساء غرفة التجارة الايرانية التركمانية وبعض المسوولين المعنيين كانوا حاضرين في هذه الجلسة.

واضاف: ان القضايا المطروحة خلال الجلسه تمحورت حول الاستراتيجية العامة للجنة الامن القومي والسياسيه الخارجية في مجلس الشورى الاسلامي بشأن قضايا الحدود.

وأشار الى ان الحدود المشتركة مع افغانستان وتركمانستان تحظى باهمية حيوية بالنسبة للجمهورية الاسلامية الايرانية معربا عن الاستياء من تراجع العلاقات بين ايران وتركمانستان.

واشار الى مشاركة مسؤول ملف تركمانستان في لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الاسلامي هادي شوشتري في هذه الجلسة وقال: ان بعض المشاكل الموجودة لدي البلدين تعود الى داخل تركمانستان وبعضها الي داخل ايران فضلا عن محاولة الاعداء لإثارة عقبات امام علاقات ايران الحدودية.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق / وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 2/0479 sec