رقم الخبر: 231914 تاريخ النشر: أيلول 09, 2018 الوقت: 15:30 الاقسام: ثقافة وفن  
«زهراء خليلي» تمثل إیران في مسابقة القرآن للإناث بدبي

«زهراء خليلي» تمثل إیران في مسابقة القرآن للإناث بدبي

ستمثل «زهراء خليلي ثمرين» إیران في الدورة الثالثة من جائزة «الشيخة فاطمة بنت مبارك» الدولية للقرآن للاناث بمدينة «دبي» الاماراتية.

بعد الدعوة التي وجهتها لجنة الدعوة والايفاد ومركز الشؤون القرآنية التابعة لمنظمة الأوقاف الايرانية لاختيار ممثلة الجمهورية الاسلامية الايرانية للمشاركة في الدورة الثالثة من هذه المسابقة، تم يوم السبت 8 سبتمبر الجاري إختيار الحافظة المراهقة للقرآن كاملاً «زهراء خليلي ثمرين» كممثلة ايران بهذه الدورة من المسابقة.

ومن المقرر أن تقام الدورة الثالثة من جائزة «الشيخة فاطمة بنت مبارك» الدولية للقرآن للاناث، في الفترة من 6 إلى 19 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، بتنظيم من جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم.

 وهذه المسابقة مخصصة لحافظات القرآن الكريم من أنحاء العالم وتشارك من كل بلد أو أقلية إسلامية في العالم ممثلة في هذه المسابقة.

 هذا ويذكر أن الحافظة الايرانية للقرآن الكريم كاملاً «زهراء سادات حسیني» مثّلت الجمهورية الاسلامية الايرانية في الدورة الثانية من هذه المسابقة التي أقيمت نوفمبر 2017 في قاعة ندوة الثقافة والعلوم بدبي.

وقد شاركت في النسخة الثانية من المسابقة، ۷٥ متسابقة حافظة لكتاب الله من أنحاء العالم، بقراءات حفص وورش وقالون، وتنافسن في فرع حفظ کامل المصحف الشریف.

 

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 2/1014 sec