رقم الخبر: 231825 تاريخ النشر: أيلول 08, 2018 الوقت: 17:14 الاقسام: رياضة  
ديوكوفيتش يعبر نيشيكوري بسهولة إلى نهائي امريكا المفتوحة

ديوكوفيتش يعبر نيشيكوري بسهولة إلى نهائي امريكا المفتوحة

سيلعب نوفاك ديوكوفيتش ضد خوان مارتن ديل بوترو من أجل لقب فردي الرجال لبطولة امريكا المفتوحة للتنس بعد تغلب اللاعب الصربي 6-3 و6-4 و6-2 على كي نيشيكوري في الدور قبل النهائي ليل الجمعة.

وأبقى ديوكوفيتش الفائز بلقب ويمبلدون هذا العام منافسه نيشيكوري تحت الضغط بدون رحمة وحصل على 17 فرصة لكسر الإرسال وانتصر بنسبة 80 في المئة من نقاط إرساله الأول ليحقق الفوز في ساعتين و23 دقيقة.

وكسر ديوكوفيتش المصنف السادس في البطولة والفائز باللقب مرتين والذي سيخوض النهائي للمرة الثامنة على ملاعب فلاشينج ميدوز إرسال نيشيكوري الأول في المباراة وأنهى المجموعة الأولى بضربة إرسال ساحقة خلال 37 دقيقة بدون التعرض لأي فرصة لكسر الإرسال.

وقال اللاعب الصربي في مقابلة بجانب الملعب ”الأمر كان جيدا للغاية. القول أسهل من الفعل. يجب تنفيذ الضربات بفاعلية أمام كي نيشيكوري وهو أحد أسرع اللاعبين في رد الكرات في بطولات اللاعبين المحترفين“.

وتحسن نيشيكوري في المجموعة الثانية وتقدم عند الشباك أكثر من المعتاد لكن ديوكوفيتش كان يقدم أداء مذهلا. وأنقذ فرصتي كسر الإرسال الذي تعرض لهما فقط خلال المباراة وكسر إرسال منافسه الياباني ليتقدم 3-2.

وقال ديوكوفيتش ”اعتقد أنني في الأوقات المهمة إرسالي الثاني كان جيدا وأيضا إرسالي الأول. كنت أرد الكرات بشكل جيد.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: رويترز
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 1/5990 sec