رقم الخبر: 231683 تاريخ النشر: أيلول 07, 2018 الوقت: 15:08 الاقسام: ثقافة وفن  
المعرض الدولي للسياحة والصناعات اليدوية في مشهد.. أجواء تاريخية وفنية فريدة

المعرض الدولي للسياحة والصناعات اليدوية في مشهد.. أجواء تاريخية وفنية فريدة

اقيم في مدينة مشهد المعرض الدولي الخامس عشر للسياحة والصناعات المرتبطة بها وكذلك المعرض التاسع للصناعات اليدوية.

وقال مدير عام مدينة المعارض في مشهد «عليرضا هوشنك نجاد» ان المعرض الدولي الخامس عشر للسياحة والصناعات المرتبطة وكذلك المعرض التاسع للصناعات اليدوية اقيم في الفترة من 2-6 سبتمر بمشاركة 228 شركة محلية ومندوبين عن شركات اجنبية تعمل في مجال صناعة الفنادق ومكاتب الطيران والصناعات اليدوية المرتبطة.

واضاف من نقاط قوة المعرض هو التنوع الثقافي والصناعات اليدوية وكذلك الموسيقي والاطعمة المحلية وعادات وتقاليد الاقوام المختلفة منها الكردية والاذرية والتركية والبلوج والبختياري والعربي والفارسي كل ذلك جعل المعرض تلفيقا فنيا رائعا يعيش الزائر فيه اجواء تاريخية وفنية فريدة من نوعها.

وقال ايضا يهدف المعرض السياحي الی تعريف الطاقات الموجودة للسياحة في ايران بمشاركة المؤسسات والشركات المحلية والاجنبية الناشطة في هذا المجال .

وفيما يخص معرض الصناعات اليدوية قال هوشنك نجاد يتم فيه عرض اثار فنية تشمل انواع الصناعات الزجاجية الملونة والجلود والاكسسوارت والاحجار الكريمة والصناعات الخشبية والسجاد ومجموعة متنوعة من الحرف والمنتجات اليدوية والنسيج، والحفر علی الخشب، والمجوهرات التقليدية، والفخار والسيراميك، والأحجار الكريمة، والملابس التقليدية والحفر علی المعدن والفضة، والمطرزات.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/ ارنا
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 3/9952 sec