رقم الخبر: 230983 تاريخ النشر: آب 31, 2018 الوقت: 14:22 الاقسام: رياضة  
ايران في المركز الخامس بدورة الالعاب الآسيوية
في ختام اليوم الثالث عشر..

ايران في المركز الخامس بدورة الالعاب الآسيوية

واصلت ايران الحفاظ على مركزها الخامس في دورة الالعاب الاسيوية في اندونيسيا (آسياد 2018) بحصولها على 3 ميداليات فضية و 3 برونزية في اليوم الثاني عشر من الدورة.

ففي سباقات الزوارق حصلت هدية كاظمي على الميدالية الفضية في فئة الكاياك فردي سيدات 500 م وحصل على الميدالية البرونزية محمد نبي رضائي في فئة الكانو فردي رجال وفريق الكاياك رباعي رجال والمؤلف من احمد رضا طالبيان وبيمان قوي دل وعلي آقاميرزائي وامين بوداغي.

وفي سباق الكوراش نال محمد محمدي بريمانلو الميدالية البرونزية.

وفي سباق الجودو حصل سعيد مولائي على الميدالية الفضية وزن تحت 81 كغم.

كما حصل العداء امير مرادي على الميدالية الفضية في سباق العدو 1500 م .

وبلغت حصيلة البعثة الرياضية الايرانية في ختام اليوم الـ 13 للدورة 58 ميدالية (19ذهبية و19 فضية و20 برونزية) في المركز الخامس بين الدول المشاركة. وتتصدر الصين الترتيب بـ 241 ميدالية تليها اليابان بـ 174 ميدالية ثم كوريا الجنوبية بـ 141 ميدالية.

ايران تلاقي كوريا الجنوبية في نهائي الكرة الطائرة بدورة آسياد 2018

تاهل المنتخب الوطني الايراني بالكرة الطائرة الى المباراة النهائية بدورة الالعاب الآسيوية الجارية في اندونيسيا (آسياد 2018) بعد فوزه على نظيره القطري 3-0 .

وفي هذه المباراة التي جرت مساء الخميس، ضمن الدور نصف النهائي للبطولة، تمكنت ايران من الفوز على قطر بثلاثة اشواط متتالية كانت نتائجها كالتالي: 25-23 و 25-19 و 25-18.

وعانت ايران صعوبة في الشوط الاول الذي انهته في النهاية لصالحها لكنها فرضت سيطرتها في الشوطين الثاني والثالث في ضوء خبرتها الدولية الكبيرة لتفوز بالمباراة بثلاثة اشواط مقابل لاشيء. وكانت ايران قد تغلبت من قبل على باكستان ومنغوليا والصين بنتيجة 3-0 .وتلاقي ايران، كوريا الجنوبية في المباراة النهائية .

للمرة الرابعة في آسياد.. حدادي يحرز ذهبية رمي القرص

استأثر البطل الايراني 'احسان حدادي' بالمركز الاول في رمي القرص مسافة 65 مترا و 71 سنتم وتقلد ذهبية هذه الفئة باقتدار في اطار دورة الألعاب الآسيوية 2018 (آاسياد).

واستطاع البطل الايراني في هذه المسابقات ان يحطم الرقم القياسي امام غرمائه من ماليزيا والكويت والعراق والصين واليابان والسعودية وتايلاند وقطر واندونيسيا لينال بذلك ذهبية رمي القرص وهي الرابعة له في اربع دورات متتالية للالعاب الآسيوية .

وجاء العراق والكويت في المركز الثاني والثالث على التوالي في هذه الفئة. وبذلك ارتفع رصيد ايران من الميداليات الذهبية الى 19 ميدالية في آسياد. وحل المتسابق الايراني الآخر في مسابقة رمي القرص 'بهنام شيري' في المركز الرابع مسجلا 58.09 مترا.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 1/5986 sec