رقم الخبر: 230500 تاريخ النشر: آب 25, 2018 الوقت: 19:48 الاقسام: محليات  
وزير الدفاع: حدث كبير ونادر حصل في سوريا

وزير الدفاع: حدث كبير ونادر حصل في سوريا

* الكيان الصهيوني يساعد الارهابيين ويمدّهم بالسلاح لضرب الاستقرار الأمني في المنطقة

قال وزير الدفاع العميد امير حاتمي ان حدثا كبيرا وفريدا حصل في سوريا خلال السنوات الماضية بفعل مخططات امريكا والكيان الصهيوني وأذنابهم في المنطقة.

واضاف العميد حاتمي: ان الاستكبار العالمي وعلى رأسه امريكا والكيان الصهيوني وأذنابهم في المنطقة قاموا بتجميع الارهابيين من شتى نقاط العالم وجهزوهم بأحدث المعدات العسكرية واللوجستية بحيث ان احدى دول المنطقة قالت انها انفقت 137 مليار دولار لدعم الارهابيين في سوريا ومبينا بتصوري فان الرقم اكثر بكثير من المعلن ومن نتائجه قتل اكثر من 400 الف وتشريد 5 ملايين مواطن سوري وان هذه الارقام تبين عمق المؤامرة.

وتابع: إن هدفهم الآخر يتعلق بإيران والدول الإقليمية فهم ضمن المخطط قاموا بإنشاء مجموعة بإسم داعش في المناطق التي تسيطر عليها وهدفها تشكيل حكومة العراق والشام وتمتد الى إيران، واذا نجحوا في هذا الهدف فإن عدم الإستقرار سيكون الطابع الغالب لدول المنطقة وكانت إيران ستتأثر بعدم الإستقرار هذا، مضيفاً: لو حصل ذلك فإن قضية الكيان الصهيوني ستكون القضية الثانية أو الثالثة في إهتمامات دول المنطقة.

ومن هذا المنطلق فإن عدم الإستقرار الأمني في المنطقة قضية مهمة بالنسبة للكيان الصهيوني ويسعى لتأجيجه فنشاهد انه يساعد الارهابيين ويمدهم بالسلاح وحتى يقوم بإستقبال جرحاهم في مستشفياته وتقديم جميع أنواع المساعدة لهم.

واضاف: نرى ان هؤلاء الارهابيين من الدواعش والمجاميع الأخرى لم يطلقوا ولا رصاصة واحدة بإتجاه الكيان الصهيوني في الوقت الذي قتلوا عشرات الآلاف من المسلمين في سوريا والعراق.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 2/7008 sec