رقم الخبر: 229958 تاريخ النشر: آب 19, 2018 الوقت: 17:27 الاقسام: رياضة  
منتخب العراق بكرة اليد يلاقي بطل العالم غداً الاثنين

منتخب العراق بكرة اليد يلاقي بطل العالم غداً الاثنين

يلاقي المنتخب العراقي لكرة اليد في الساعة 12 ظهراً بتوقيت يغداد من يوم غد الاثنين بالمنتخب القطري بطل العالم في اولى مواجهات المجموعة الاولى بدور الثمانية في دورة الالعاب الاسيوية الثامنة عشر في جاكارتا وباليمبانج التي تستمر حتى الثاني من شهر ايلول المقبل.

وقال مدرب المنتخب العراقي بكرة اليد ظافر عبد الصاحب ' ان 'المواجهة امام ابطال العالم صعبة، لاسيما ان المنتخب القطري يضم في صفوفه خيرة اللاعبين المجنسين العرب والاجانب، ولديه حارس مرمى من افضل الحراس في العالم'.
واضاف 'لدي معلومات وافية عن المنافس وطريقة لعبه، وسنحاول قدر الاماكن الحد من امكانيات لاعبيه العالية، وسنقدم ما لدينا من قدرات من خلال التركيز على دقائق الشوط الاول ومن ثم اختيار الاسلوب المناسب في المتبقي من عمر المباراة'.
وتابع عبد الصاحب ان 'اللاعبين جاهزين للقاء ولانعاني من الاصابات وقد اعطيت اللاعبين التعليمات والاسلوب الذي سنواجه به المنتخب القطري، والجميع يدرك حجم المسؤولية بعد انتقالنا الى الدور ربع النهائي رغم ان القرعة لم تنصفنا سواء في الدور الاول، او في الدور الثاني لان اللقاءات جمعتنا مع المنتخبات القوية في اول المشوار ومن ثم المنتخبات الاقل مستوى'.
وبين ان 'طموحاتنا كبيرة في مواصلة الطريق نحو المربع الذهبي'، مستدركا ان 'الوصول الى المراحل المتقدمة يتطلب عوامل كثيرة ابرزها توفر الاموال وتطبيق البرامج وتغيير نظام مسابقة الدوري المحلي'.
وأشار الى ان 'مشاركتنا في دورة الالعاب الاسيوية هي الاولى، ونسعى الى تحقيق انجاز نفتخر به ونقنع الاخرين بان كرة اليد العراقية تسير في الطريق السليم، وسجلنا نجاحات مهمة خلال السنوات الاربع الماضية التي كانت بوابة تأكيد المشاركة في المحفل الاسيوي الكبير'.

 
 
 
 
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوكالة الاخبارية
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 4/5750 sec