رقم الخبر: 229858 تاريخ النشر: آب 19, 2018 الوقت: 09:57 الاقسام: رياضة  
موناكو يتعادل مع ليل .. ونانت يتلقى الخسارة الثانية
في الدوري الفرنسي

موناكو يتعادل مع ليل .. ونانت يتلقى الخسارة الثانية

تعادل فريق موناكو السبت، سلبيا مع ضيفه ليل، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الفرنسي، بينما تلقى نانت هزيمته الثانية على التوالي من فريق ديجون.

ولم تشهد مباراة موناكو وليل، أي خطورة أو فرص تهديفية مؤكدة، وبذلك التعادل رفع كلا الفريقين رصيدهما من النقاط إلى 4 في المركزين الرابع والخامس مؤقتا في انتظار انتهاء بقية مباريات الجولة.

فيما تلقى نانت هزيمته الثانية على التوالي على يد ديجون بهدفين نظيفين، أحرزهما المهاجم جوليو تافاريس (ق8 و73)، وشهد اللقاء حالة طرد للاعب نانت عبد الله توريه في الدقيقة (78)، من عمر المباراة.

وبذلك الفوز، رفع ديجون رصيده من النقاط إلى 6 في المركز الثاني مؤقتا، فيما ظل نانت بدون نقاط في المركز قبل الأخير.

وضمن منافسات نفس الجولة، نجح فريق مونبلييه في الفوز على أميان بهدفين لواحد، وأحرز للأول كل من فلورنت موليت (ق52) والتونسي إلياس سخيري (ق71)، وللأخير المهاجم موسى كوناتي (ق82) من ركلة جزاء.

وحصد الفريق أول ثلاثة نقاط في مشواره بالبطولة محتلا المركز الحادي عشر مؤقتا، فيما فشل أميان في تحقيق أية نقاط بعد هزيمته الثانية على التوالي في المركز الـ18.

تعادل نيس

وعلى جانب آخر، تمكن نيس من التعادل مع مضيفه كاين بهدف لكل منهما، حيث افتتح أصحاب الأرض التسجيل عن طريق مهاجمه المغربي ياسين بامو (ق52) من ركلة جزاء، وتعادل للضيوف المهاجم الكاميروني إجناتيوس جاناجو (ق82).

وبذلك التعادل، حقق نيس وكاين أولى نقاطهما محتلين المركزين الـ13 والـ14 مؤقتا، على الترتيب.

وأخيرا، نجح رين في الفوز على ضيفه أنجيه بهدف نظيف أحرزه اللاعب السنغالي إسمايلا سار (ق81)، ليحقق أول ثلاث نقاط في مشواره بالبطولة في المركز الـ12 مؤقتا.

فيما بات أنجيه بدون نقاط في المركز الـ15 مؤقتا بعد تلقيه الهزيمة الثانية له على التوالي، هذا وكان باريس سان جيرمان قد تغلب في اولى مباريات المرحلة ليوم السبت على مضيفه جانحون بثلاثة اهداف لواحد.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الاخبار كووره
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 2/0633 sec