رقم الخبر: 229811 تاريخ النشر: آب 18, 2018 الوقت: 16:34 الاقسام: رياضة  
رسمياً.. استبعاد ميسي من قائمة منتخب الأرجنتين

رسمياً.. استبعاد ميسي من قائمة منتخب الأرجنتين

استُبعد لاعب برشلونة ليونيل ميسي، الذي يأخذ استراحة حتى عام 2019 ، من القائمة الأولية للمدرب المؤقت لمنتخب الأرجنتين سكالوني، لوديتي غواتيمالا، وكولومبيا.

ويأتي هذا تأكيدا لما كشفت عنه مصادر بتأكيد أخذ مهاجم البارسا استراحة حتى عام 2019، وذلك حتى يتم التعاقد مع مدرب جديد في العام المقبل من أجل الجلوس معه واتخاذ القرار النهائي بخصوص مستقبله الدولي، حيث لا يستبعد ليونيل خيار الاعتزال من حساباته.

وقالت أن العلاقة الجيدة بين كلاوديز تابيا رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم وليونيل ميسي، هي من دفعت لاعب برشلونة الإسباني والهداف التاريخي لبطولة الليغا في الاستمرار باللعب حتى الأن مع منتخب الأرجنتين.

وأوضحت أن ليونيل ميسي قد يعتزل اللعب دولياً مع منتخب الأرجنتين بعد الخروج الكارثي من مونديال روسيا، وإذا تراجع عن هذا القرار فمن المؤكد أنه سيرفض أن يكون واجهة المنتخب في المستقبل وربما سيتنازل عن شارة القيادة.

هذا إلى جانب غياب ماسكيرانو، وبيليا، اللذين أعلنا اعتزالهما الدولي بعد نهائيات كأس العالم ، فيما ضمت القائمة وجوه جديدة، مثل حارس المرمى رولي، والمهاجمين جيوفاني سيميوني، ولاوتارو مارتينيز، وماورو إيكاردي، وانجيل كوريا.

كما سجل وجود ديبالا، وغياب أسماء آخرى بالمقابل كهيغواين، دي ماريا، وبانيغا.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: موسوعة العراق
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 1/4792 sec