رقم الخبر: 229783 تاريخ النشر: آب 18, 2018 الوقت: 14:18 الاقسام: عربيات  
العراق.. نشر آلاف العناصر الأمنية في كربلاء المقدسة

العراق.. نشر آلاف العناصر الأمنية في كربلاء المقدسة

عقدت قيادة شرطة كربلاء، مؤتمراً أمنياً موسعاً لتوزيع المهام والواجبات الأمنية ضمن خطة زيارة عرفة وعيد الاضحى المبارك.

وذكر بيان لها: ان «قائد شرطة محافظة كربلاء المقدسة اللواء أحمد علي زويني ترأس مؤتمراً أمنياً موسعاً على قاعة الاجتماعات بمقر المديرية ضم جميع أمرين ومدراء الاجهزة الأمنية والساندة لتوزيع المهام والخطط الامنية الخاصة بزيارة عرفة وعيد الأضحى المبارك».

وأضاف: «جرى اثناء المؤتمر مراجعة الخطط السابقة والاستفادة من السلبيات والإيجابيات وتوزيع المهام والواجبات على جميع تشكيلات وزارة الداخلية المشتركة في الخطة الامنية لحماية أرواح المواطنين وممتلكاتهم من الأخطار والحوادث وتسهيل حركة المرور».

وقال اللواء زويني: «انه تم توزيع مهام الجهات الأمنية في مراكز المدن والقرى والأرياف والأحياء السكنية حيث غطت جميع ارجاء المحافظة ضمن الخطة الموضوعة والتعامل مع اي معلومه استخباراتيه بكل جدية وذلك من اجل احباط أي محاولة جنائية أو إرهابية، والبدء في العمليات الإستباقية».

وتابع: «وضعنا خطة أمنية واسعة ومتكاملة تتخذ فيها كل الإجراءات المطلوبة لتأمين الحماية الكاملة للأماكن المقدسة والحيوية والحدائق ومدن الألعاب والمزارات الدينية التي يرتادها المحتفلون خلال عيد الاضحى المبارك وخصوصا الاستعداد التام لزيارة عرفة التي يحييها جمع غفير من ابناء مدننا العزيزة».

وأكد قائد شرطة كربلاء انه سيتم نشر الاف العناصر من الأجهزة الأمنية في عموم القواطع لضمان عدم حدوث اي خرق أمني.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 1/8481 sec