رقم الخبر: 229672 تاريخ النشر: آب 17, 2018 الوقت: 15:04 الاقسام: ثقافة وفن  
الإعلان عن الأفلام الدولية في مهرجان أفلام الأطفال واليافعين في إيران

الإعلان عن الأفلام الدولية في مهرجان أفلام الأطفال واليافعين في إيران

يشارك 15 فيلما سينمائيا من إنتاج 14 دولة مختلفة في المسابقة الدولية لمهرجان الفيلم الدولي للأطفال واليافعين في إيران.

وفيما يلي أسماء الافلام المشاركة في المسابقة الدولية كما اعلنتها إدارة الهيئة الإعلامية لمهرجان الفيلم الدولي للأطفال واليافعين في إيران:

الف ـ الأفلام السينمائية:

 «زرافتي» من إنتاج ألمانيا ، بلجيكا ، هولندا،  «الصيادين السحرة» من إنتاج صربيا،  «المرئي وغير المرئي» من إنتاج إندونيسيا،  « في الليلة التي سبحت» من إنتاج فرنسا واليابان،  «المحارب الاخير» من إنتاج روسيا،  «المنزل»  من إنتاج كوريا الجنوبية،  «حبات الفلفل ولعنة الملك الأسود» من إنتاج ألمانيا،  « حتى البطولة» من إنتاج كولومبيا،  «أطفال الصيف» من إنتاج أيسلندا والنرويج،  «كیشان» من إنتاج الهند،  «وحيدا» من إنتاج فرنسا،  «كاسبر واِيما: الذهاب الی للمشي» من إنتاج النرويج،  «ويندي» من إنتاج ألمانيا،  « أبناء جنكيز» من إنتاج منغوليا، «البطل الصغير» من إنتاج بلجيكا .

يشار الى أنه سيتم الاعلان لاحقا عن أسماء الأفلام السينمائية الإيرانية المشاركة في المسابقات بالإضافة إلى أسماء الأفلام المشاركة قسم المسابقات الدولية. حصل القائمين على العرض على نسخ من الأفلام الدولية المشاركة وبدأوا بتحضيرها للعرض.

جدير بالذكر أن المهرجان الدولي الحادي والثلاثين لأفلام الأطفال واليافعين بايران ICFF سينعقد من 30 أغسطس إلى 5 سبتمبر 2018 بإدارة «عليرضا رضاداد» في قسميه المحلي والدولي بمدينة أصفهان التاريخية.

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/ اي فيلم
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/7185 sec