رقم الخبر: 229525 تاريخ النشر: آب 15, 2018 الوقت: 14:08 الاقسام: ثقافة وفن  
«الكل يعلم».. يواجه إقبالاً واسعاً في سراييفو
ويحطم الرقم القياسي الخاص بعدد المشاهدين

«الكل يعلم».. يواجه إقبالاً واسعاً في سراييفو

لاقى الفيلم السينمائي «الكل يعلم» جديد المخرج الايراني القدير اصغر فرهادي، اقبالا واسعا من قبل الجمهور المشارك في مهرجان سراييفو السينمائي الرابع والعشرين حيث حطم الرقم القياسي الخاص بعدد المشاهدين في هذا الحدث السينمائي المهم.

وتم عرض الفيلم في اطار برنامج «عرض في الهواء الطلق» للدورة الـ24 من مهرجان سراييفو السينمائي حيث تمكن من لفت انتباه مشاهديه الذين بلغ عددهم الاف المشاهدين.

وفي هذا الاطار قال مدير المهرجان «ميرساد بوریواترا» قبل عرض الفيلم، ان عدد مشاهدي هذا العمل هو الاكبر حيث سجل رقما قياسيا جديدا من حيث عدد المشاهدين في مهرجان سراييفو بكل دوراته .

يذكر ان «الكل يعلم» افتتح في الثامن من مايو المنصرم مهرجان كان السينمائي المقام حاليا في فرنسا ولقي اقبال النقاد المشاركين بالمهرجان وبعد ذلك انطلقت عروضه في 520 دار سينما بفرنسا في الشهر ذاته حيث حقق ايرادات وصلت الى خمسة ملايين دولار خلال أقل من شهر هناك.

فيلم «الكل يعلم» باللغة  الاسبانية يصور قصة تحصل فيها احداث لفتاة تدعى «كارولينا» تذهب لزيارة أقاربها في القرية التي ولدت فيها في إسبانيا، لكن احداثاً تقع هناك فتتخذ أحداث القصة مسارات اخرى.

يذكر ان هذا هو الفيلم الثاني الذي يخرجه اصغر فرهادي ويشارك فيه ممثلون أجانب وقد صورت مشاهده في مدينة مدريد الإسبانية وانتهى تصويره في أواخر نوفمبر 2017.

وافتتحت فعاليات مهرجان سراييفو مساء الجمعة العاشر من أغسطس /أب الجاري بعرض فيلم «الحرب الباردة» للمخرج باول بافليكوفسكي الفائز بجائزة الأوسكار وتستمر هذه التظاهرة الفنية حتى يوم غد السابع عشر من الشهر حيث عرض خلاله 226 فيلماً من 56 دولة .

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/ اي فيلم
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 2/1683 sec