رقم الخبر: 229358 تاريخ النشر: آب 14, 2018 الوقت: 11:46 الاقسام: منوعات  
ترامب أكل ورقة هامة ثم ابتلعها بعد اجتماع مع محاميه!..

ترامب أكل ورقة هامة ثم ابتلعها بعد اجتماع مع محاميه!..

قالت موظفة سابقة في البيت الأبيض إنها شاهدت الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، ابتلع ورقة هامة بعد اجتماع مع محاميه مايكل كوهين.

وذكرت مروزا مانيغولت نيومان، التي طُردت من البيت الأبيض، بكتابها الجديد «Unhinged: An Insider Account of the Trump White House» (جنون: حكايات من داخل البيت الأبيض)، أن ترامب التقى محاميه ثم وضع ورقة في فمه ومضغها. وذكرت نيومان هذا وفقاً لجزء من الكتاب الذي اطلعت عليه صحيفة «واشنطن بوست»، تقول نيومان: «رأيته يضع المذكرة في فمه».

 وأضافت الموظفة الأميركية: «بما أنه يرتعب من الجراثيم، صُدمت لأنه بدا أنه يمضغ الورقة ويبتلعها. لا بد أنها كانت تحتوي على معلومات حساسة للغاية»، بحسب صحيفة Sunday Express البريطانية. كانت نيومان أكبر موظفة من أصول أفريقية في البيت الأبيض، إلا أنها طردت في ديسمبر/كانون الأول 2017، على يد رئيس هيئة الأركان جون كيلي. وقد تعرضت نيومان للهجوم من قبل السكرتيرة الصحافية الحالية سارة هكابي ساندرز، التي قالت في بيان إن نيومان «موظفة البيت الأبيض السابقة الساخطة» التي «تحاول تحقيق الربح من الهجوم الكاذب». انتقدت نيومان الرئيس، قائلة إنه «يتغذى» على الدراما والتعليقات عنه على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت في كتابها: «كل ما نحتاج إلى تذكّره هو أن ترامب يحب الكراهية. إنه يتغذى على النقد والشتم. إنه يسعد بالفوضى والارتباك. إن سبّه عبر تويتر يزيد من حماسته. لنزع سلاحه، يجب تجويع غروره، لا تغذيته». عرفت نيومان ترامب لأكثر من عقد من الزمان، وعملت معه قبل رئاسته.

وشاركت معه في برنامج The Apprentice، قبل أن تشغل منصب مساعد الرئيس الذي احتفظت به مدة عام. تدّعي المساعدة السابقة أنّه عُرض عليها عقد قدره 15.000 دولار كل شهر مقابل الصمت بعد أن تمّ عزلها من منصبها في نهاية 2017. وقالت الصحيفة إن العقد الذي نشرته صحيفة «واشنطن بوست» قال إن نيومان لا تستطيع الإدلاء بتعليقات قد تضر بترامب أو نائب الرئيس مايك بنس أو أسرهما. وعرضت اتفاقية عدم الإفشاء عليها وظيفة في «التنوع و الاتصال» مقابل الحصول على المال.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/2130 sec