رقم الخبر: 229266 تاريخ النشر: آب 13, 2018 الوقت: 15:55 الاقسام: عربيات  
القوات العراقيه تتعقب فلول داعش في سامراء وصلاح الدين

القوات العراقيه تتعقب فلول داعش في سامراء وصلاح الدين

نفذت تشكيلات من قوات الجيش والشرطة الاتحادية العراقية، عمليات تعقب ومطاردة لفلول تنظيم داعش الارهابي في مناطق تابعة لقضائي سامراء وتكريت.

وفي بيان لها بهذا الخصوص، اكدت الشرطة الاتحادية العراقية، عن قيامها بعملية تمشيط لتعقب خلايا داعش في جزيرة سامراء باتجاه بحيرة الثرثار، مشيرة الى 'ان قطعات الفرقة الرابعة شرطة اتحادية تجري بحثا واسعا، وتمشط منطقة الشذرة في جزيرة سامراء بأتجاه بحيرة الثرثار'.
واضافت، 'ان العملية جاءت لتعقب عناصر داعش الارهابية وتأمين غرب سامراء من المخلفات الحربية'.
الى ذلك، نقلت وكالات انباء محلية عراقية، عن مصادر امنية، قولها، 'ان الجيش العراقي فتك بعناصر لعصابات داعش الارهابية، هاجموا القوات الامنية في منطقة العيثة في محافظة صلاح الدين من خمسة محاور.
واشارت المصادر الخاصة الى 'ان قوات الجيش العراقي صدت تعرضا في منطقة العيثة التابعة لشرق قضاء الدور من خمسه محاور، مما ادي الي استشهاد خمسة افراد من الجيش وجرح اخرين، هذا في الوقت الذي نجحت قوات عمليات صلاح الدين بقتل اربعة عشر ارهابيا كانوا يرتدون احزمة ناسفة، وملاحقة باقي المجاميع المهاجمة'.
من جانب اخر، اوردت وكالة 'الفرات نيوز' الخبرية، نقلا عن مصادر استخباراتية، خبرا مفاده ان زعيم تنظيم القاعدة الارهابي ميت سريريا، وان الخلافات باتت تعصف بالتنظيم.
ورغم ان مثل تلك المعلومات يصعب تأكيدها، الا ان الهزائم المتلاحقة التي مني بها تنظيم داعش الارهابي خلال عام كامل او اكثر، في كل من سوريا والعراق، جعلته يفقد الكثير من عناصره وامكانياته، ويعمق الخلافات والصراعات بين قياداته الميدانية الكبيرة.
 
 
 
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/ ارنا
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 4/3713 sec