رقم الخبر: 229195 تاريخ النشر: آب 13, 2018 الوقت: 10:30 الاقسام: علوم و تکنولوجیا  
ايران تستضيف المنافسات الدولية للروبوتيك فيرا للعام 2020

ايران تستضيف المنافسات الدولية للروبوتيك فيرا للعام 2020

اعلن رئيس اللجنة الوطنية للروبوتيك عن استضافة جامعة اميركبير للدورة الخامسة والعشرين للمنافسات الدولية للروبوتيك فيرا للعام 2020 والتي تعتبر اكبر حدث دولي في مجال رياضة الروبوتات .

واضاف 'سروش صادق نجاد' يوم الاحد ان هذا الحدث يعتبر مفخرة للعمل العلمي في الجمهورية الاسلامية حيث تستضيف الدول القوية الاعضاء في الاتحاد الدولي للروبوتيك فيرا ومن مختلف دول العالم ومنها كندا و اليابان وانجلترا والمانيا و روسيا و تركيا والصين و المالديف وسنغافورة و البرازيل والمكسيك وتايوان واندونيسيا والفلبين في منافسات تقام في جزيرة كيش عام 2020.
واكد رئيس اللجنة الوطنية للروبوتيك على ضرورة تطوير علوم الروبوتيك والذكاء الصناعي وقال ان هذه العلوم يستفاد منها اليوم في الكثير من الصناعات وكذلك في تطوير الاقتصاد القائم علي المعرفة.
يذكر ان الدورة الثالثة والعشرين لمنافسات الروبوتيك فيرا قد اقيمت في مدينة تايجونغ التايوانية في الفترة 6-12 اب اغسطس 2018 وبمشاركة 250 فريق طلابي من 20 دولة واحرز فريقا CUGو NPU من الصين المركزين الاول والثاني في قسم عمليات الاغاثة كما احرز فريق AUTMAV من جامعة اميركبير الايرانية المركز الثالث في مادة النقل والتسليم الآلي لصندوق الاسعافات الاوليه.




 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 1/4237 sec