رقم الخبر: 229194 تاريخ النشر: آب 13, 2018 الوقت: 10:38 الاقسام: عربيات  
العدوان بحق الشعب اليمني متواصل بضوء أخضر أمريكي
مساعد الناطق باسم الجيش اليمني:

العدوان بحق الشعب اليمني متواصل بضوء أخضر أمريكي

اكد مساعد الناطق باسم الجيش اليمني العقيد «عزيز راش» ان الجرائم و العدوان بحق الشعب اليمني متواصل بغطاء وضوء أخضر أمريكي.

وقال العقيد راشد في تصريح لمراسل ارنا اليوم الاثنين: ان العدوان كلما ينهزم في المعارك يقوم بضرب المدنيين لغرض الضغط على مشاعرنا الإنسانية ظنا أننا سوف نقول له تفضل أعيد الهيمنة السعودية على اليمن.

وفيما ندد بمجزرة العدوان على حافلة الاطفال اليمنيين اكد انه جاء بعد اسبوع من العمليات الفاشلة في معارك الساحل والحدود وبسبب اطلاق الصواريخ على المدن الاقتصادية والعسكرية التي كبدته خسائر مادية كبيرة ومغادرة المستثمرين بسبب انعدام الأمن وفشل أنظمة الباتريوت.

وتابع قائلا ان المجزرة مكتملة الأركان على اساس الأدلة التالية:

1-اعتراف ناطق التحالف باستهداف الحافلة التي تقل اطفالا مدعيا انهم من يطلقون الصواريخ وهذا اعتراف صريح.

2- تأكيد الصليب الأحمر الدولي بأن طواقمه الطبية تستقبل اطفالا من مجزرة حافلة الطلاب في ضحيان

3-توثيق الجريمة بالصوت والصورة

وأضاف العقيد راشد: ان المجتمع الدولي و المنظمات الدوليه لا ننتظر منهم شيئا مشددا بالقول ان اليمنيين يقاومون امام الاعداء حتي تحقيق النصر النهائي.

وصرح: اننا نساعد المستضعفين و اخواننا المسلمين في فلسطين وفي أي منطقة في العالم لأننا ما خلقنا إلا أن نكون أمة يهدون إلي الحق وينفذون تعاليم الله سبحانه وتعالي بالطرق الصحيحة والخطوات السليمة.

وحول تطور الصناعات الدفاعية اوضح العقيد راشد انه كلما طال أمد العدوان كلما طورنا اسلحتنا لأننا ندرك أننا محاصرون وليس بمقدور احد مساعدتنا فاعتمدنا على أنفسنا في التطوير في السنة الأولى ثم بالتصنيع في السنة الثانية ثم بإنتاج منظومات خاصة بالجيش اليمني وهي بركان 1 وبركان h2 ومنظومة بدر ا  والتي سيأتي بعدها بدر 2 ثم الانتقال إلى الطيران المسير بمدى 1500 كيلومتر .

وصرح بالقول ان العدو لم يكن يتخيل أن المعركة ستطول وذلك بسبب عملائه الذين لم يحسنوا التقدير والقادم حبلي بالمفاجآت الصادمة للعدو .. المعتدون افتضحوا عسكريا واخلاقيا واستنزفوا ماليا وثبت عدم مقدرة الجيش السعودي والإماراتي في المواجهة العسكرية مع الجيش اليمني واللجان الشعبية ولذلك لجأت امريكا إلى تجنيد أدواتها من القاعدة وداعش لتقاتل بالنيابة.

وحول مزاعم السعوديه حول محاربة ايران في اليمن اعتبرها بانها مزاعم سخيفة وأصبحت اتهاما يسخر منه معظم الخبراء الدوليين وهو هروب من هزيمتها أمام اليمن والتذرع بأن هزيمتها من خصم بحجم كايران ولو أرادت حرب إيران فلتذهب إلى سوريا لكي تواجه إيران ولكن هذا العدو جبان وضعيف ولا يقدر أن يواجه إيران وهو كما العدو الصهيوني يملأ وسائل الإعلام بالضجيج حول محاربة إيران وأنه يواجه إيران في سوريا فالسعودية وإسرائيل تريدان من أمريكا أن تحارب إيران معهما والا لن تتجرأ على ذلك لأنهما أوهن من بيت العنكبوت.

وتابع العقيد راشد بالقول: ان السعودية تحارب اليمن منذ العام 1930م قبل وجود إيران الإسلامية فهي ذرائع وحجج كاذبة وضجيج وهابي منحط.

واضاف ان المعارك لمصلحة الجيش واللجان ففي معركة الدريهمي تم إبادة كتيبة بكامل عتادها وأفرادها وكذلك في معركة الجبلية تم استعادها بالكامل وتم قتل وأسر عدد من المرتزقة و العدو يعتمد على مرتزقة في الأرض وسلاح الجو الحربي والمسير والعمودي ومساندة من البوارج في البحر.

وختم العقيد راشد بالقول إننا نفتخر بعلاقتنا مع الجمهورية الاسلامية الايرانية ونحيي مواقف إيران في سوريا ولبنان وتبنيها القضية الفلسطينية .

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق / ارنا
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 6/7950 sec