رقم الخبر: 229186 تاريخ النشر: آب 13, 2018 الوقت: 09:48 الاقسام: رياضة  
السباحة فان رويندال تخطئ المسار للمرة الثانية في مسيرتها

السباحة فان رويندال تخطئ المسار للمرة الثانية في مسيرتها

قدمت شارون فان رويندال انتفاضة لا تنسى في منافسات السباحة بالمياه المفتوحة في بطولة أوروبا، بعدما ضلت طريقها في سباق 25 كيلومترا، لكنها كانت على مشارف اكتساح الذهبيات الأربع في لوخ لوموند الأحد.

وأنهت السباحة الهولندية، الفائزة بسباقي خمسة وعشرة كيلومترات وسباق التتابع، السباق في المركز الثاني بعد خسارتها بفارق ضئيل للغاية أمام الإيطالية اريانا بريدي.

لكن النتيجة لا تعكس القصة المذهلة إذ بدا أن فان رويندال فقدت أملها تماما، عندما قامت بالسباحة في الاتجاه الخاطئ عندما كانت في الصدارة قبل خمسة كيلومترات من النهاية، وتعين عليها العودة مرة أخرى للمسار الصحيح، لتصبح في مؤخرة الترتيب.

ورغم أنها فعليا قامت بالسباحة لمسافة 200 متر أكثر من منافساتها، عادت فان رويندال إلى المقدمة قبل أن تخسر بفارق ضئيل لصالح بريدي.

وهذه ليست المرة الأولى التي تخطئ فيها البطلة الأولمبية فان رويندال في المسار، إذ حدث ذلك قبل عامين في سباق عشرة كيلومترات ببطولة أوروبا وهو ما كلفها ميدالية.

ونال كريستوف راسوفسكي، أحد الوجوه الصاعدة في منافسات المياه المفتوحة، الذهبية الثانية في البطولة بفوزه بسباق 25 كيلومترا للرجال.

وأظهر السباح المجري البالغ عمره 21 عاما إمكاناته الكبيرة، بعدما أضاف ذهبية السباق الأطول إلى لقب أقصر سباق، وهو سباق خمسة كيلومترات، الذي حققه يوم الأربعاء.

وجاء الروسي كيريل بليايف في المركز الثاني بفارق ثانية واحدة، واحتل الإيطالي ماتيو فورلان المركز الثالث.

وقرر البطل الأولمبي وبطل العالم الهولندي فيري فيرتمان الفائز بسباق عشرة كيلومترات وسباق التتابع عدم المشاركة في السباق الذي كان من المفترض أن ينافس فيه لأول مرة.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الاخبار كووره
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/3606 sec