رقم الخبر: 228887 تاريخ النشر: آب 10, 2018 الوقت: 16:43 الاقسام: ثقافة وفن  
صانع الأفلام الأمريكي «مایکل مور» يفضح ترامب

صانع الأفلام الأمريكي «مایکل مور» يفضح ترامب

في أحدث أفلامه الوثائقية، مايكل مور، صانع الأفلام الأمريكي، وصف دونالد ترامب بـ (آخر رئيس لجمهورية الولايات المتحدة).

وذكر موقع (هيل) أن الفيلم الوثائقي الجديد لمايكل مور جاء تحت عنوان: (فهرنهايت 9/11) ويتحدث عن ترامب. وقد قام موقع (هافينكتون) بنشر الفيلم الذي يروي فيه مور الموضوع بصوته.

في جانب من الفيلم الوثائقي، يقول مور: حينما ينظر ترامب بحيرة الى عدسة الكاميرا: أيها السيدات والسادة، الرئيس الأخير لجمهورية أمريكا. وقال مايكل مور انه يأمل في أن يفضح هذا الفيلم (الخطر الشديد)الذي يشكله ترامب.

وأضاف: مدارس اعداد المراسلين لم تعلّم طلابعا طريقة التغطية الخبرية لرجل ادعى لنفسه الزعامة. ووسائل اعلامنا لا تدري ما الذي تواجهه. شخص مدعي الزعامة لنفسه قام بخداع وسائل الاعلام هذه. ان ترامب يعرف وسائل الاعلام التي تعمل على تغطيته أكثر مما يعرف البلد الذي يعيش فيه. وهذه القضية تجعل الكل يواجه خطرا شديداً. ويواصل مور بالقول: آمل أن يعمل هذا الفيلم على فضح هذا الخطر الشديد وأن يدل الناس على سبيل التخلص منه.

يذكر أن مايكل مور انتج في العام 2004 فيلماً وثائقياً عنوانه ( فهرنهايت 9/11) بحث فيه حروب (جورج بوش)، مستوحياً موضوعه من هجمات الحادي عشر من سبتمبر عام 2001.

اما فيلمه الوثائقي الجديد فمستوحاً من ماضي الانتخابات الرئاسية الامريكية (9/11/2016) التي فاز فيها رامب، وقد وجه مور انتقادات شديدة لترامب في الأشهر القليلة الماضية، داعياً الى مجابهة سياساته.

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق + وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 7/7055 sec