رقم الخبر: 228426 تاريخ النشر: آب 05, 2018 الوقت: 20:16 الاقسام: منوعات  
«معز وشيري»!
أسعدتم صباحاً

«معز وشيري»!

كما كان الأقدمون مشغولون بعنتر وعبلة.. وجميل وبثينة.. وكثير وعزّة.. وبعد؟! اللي هي الأشهر والأوسع قصة حب ليلى وعبدالفتاح!!..

يا عم مش عبدالفتاح وإنما قيس.. ايوه ليلى وعبدالقيساح!! ها نحن اليوم مشغولين بـ«معز وشيري» مين دول الله يستر؟!..

معز هو «داعية» مصري واسم أبوه مسعود.. وشيري هي ممثلة مصرية واسم أبوها عادل.. مش عادل إمام ولا عادل أدهم ولا عادل الجبير.. عادل وخلاص.. ممثلة مصرية جميلة ومشهورة وتلبس تنورة.. تمشي فخورة زي الزعرورة.. الله يرحمك يا نصري شمس الدين يا ليتك غنيت لهذه «الأمورة» الفاتنة اللي سطع نجمها في الفن وسطع أكثر عندما تزوجت «داعية» مشهور.  

هنالك «موديل» في مصر حلو وجميل.. بين الفينة والأخرى يسطع نجم شاب من الشباب.. فن وكورة وبزنس.. وايه كمان؟!.. وارشاد ديني!! يا عيني شاب وسيم ورشيق وأنيق بملابس حديثة مش الملابس المعروفة لزي رجال الدين.. ويروح ياخذ عقل الشباب بأسلوبه في الحكي عن الأمور الدينية والإرشاد والوعظ.

في الآونة الأخيرة كان «الدور» لشاب في الأربعين من عمره اسمه معز مسعود.. مش معز بمعنى السخل أو التيس وانما من العزّة.. ولكن للأسف ما عندوش عزّة.. صدّع رؤوس الناس بالكلام عن حجاب المرأة وحشمتها وعفتها وكثيراً ماكان يضرب مثال الشوكولاتة!! أنت تمد يدك لتأخذ الشوكولاتة المغطاة والمغلفة أم تأخذ الشوكولاتة المكشوفة؟!..

قبل أيام اهتز الوسط المصري والعربي لخبر زواج الداعية اللامع والمتشدد في موضوع الحشمة من الفنانة رائعة الجمال شيري عادل!! دون أن تتحجب أو يخلع حضرته حجابه!! هل كان معز محجباً؟! ايوه حجاب معنوي مش مادي..

لا يمكننا احصاء التعليقات التي صدرت على هذا الخبر.. ولكن لابأس من ذكر احدها حيث اكتفى صاحبه أو صاحبته بنص الآية الكريمة «كبر مقتاً عند الله أن تقولوا ما لا تفعلون»..

أحبائي هذه واحدة من الطرق التي يدمرون بها معتقداتكم.. النتيجة أن الناس البسطاء يتأثرون ويقولون إذا كان «الداعية» يفعل كذا وكذا فما علينا من حرج.. فيما يقول آخر لا نثق بـ«داعية» بعد.. مهما يقول ومهما يتحدث!! لأنه يفعل عكس ذلك لنفسه!! ومن هذا الباب تسلل اللي يحاربون الدين ومرّروا شعار «بإسم الدين سرقونا الحرامية»!!..

 

 

 

بقلم: محمد بهمن  
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/خاص
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 4/1691 sec