رقم الخبر: 227882 تاريخ النشر: تموز 31, 2018 الوقت: 15:01 الاقسام: منوعات  
«لماذا نعيب الزمان»؟!
أسعدتم صباحاً

«لماذا نعيب الزمان»؟!

لا أدري لماذا هذا الإصرار من قبلكم على أن ترامب واحد أهبل أخرق معتوه..

يا جماعة الزلمه «بيزنس مان» ويدير الأمور على طريقة صاحب الكازينو.. لا تهمه ملابس الحاضرين ولا عريهم ولا تصرفاتهم ولا حلال ولا حرام.. ولا عيب ولا أخلاق ولا إبتذال.. المهم جني الأرباح.. مخدرات ام تفاح؟! كل شيء مباح..

مالكو يا حبايبي؟! هل نسيتم أن ترامب من أيام حملته الإنتخابية كان يحكي عن الأموال والثروة واقتصاد أمريكا والشركات والربح والخ الخ.. وها هو الآن يحقق ما وعد الأمريكان به.. شو الغرابة في ذلك؟! ايش تنتظرون من رئيس يجلب معه مراتو وبنتو الجميلة الدلوعة الى السعودية ويضعهما بين «بعران هائجة» يسلبهم مئات المليارات وفي طائرة العودة يسأل إبنته «هل مدَّ أحدهم يده عليكِ؟!».. و«يروح يضحك ولا ينتظر الجواب».. 

هيك هي عادتنا نحن العربان كما يقول شاعرنا «نعيب زماننا والعيب فينا» يا جماعة والله العيب مش على ترامب ولا على اللي خلّفوه ولا على اللي انتخبوه.. وهل انتخبوه ليصلّي أو يربّي الجيل؟! يا عم انتخبوه لكي «يلهف» لهم من كل حتّة ستة.. العيب فينا أننا رضينا أن يحكمنا «بعران» أهون شيء عليهم هو الشعب والوطن وثروة البلد.. مش كده يا أبو سعد؟!..

لم يمض زمن طويل على قمة الرياض.. حيث جاء ترامب وبنتو ومراتو.. و«لهف» من السعودية ما يقرب من الـ(500) مليار دولار.. صواريخ وطائرات ومدافع ودبابات.. وفوق كل ده صواريخ دفاع لحمايتهم من أي هجمات تأتيهم من الجو.. يا طويل العمر راح يصير عندك «قبة» تطيح بكل جسم غريب يحاول أن يقترب منك!!..  

المهم أحبائي اشترى جلالة البعير كل شيء ودفع مقدّماً ثمن الصيانة والتشغيل وقطع الغيار والحراسة والخ الخ..

مرّت الأيام ولم تفعل هذه الأسلحة شيئاً مقابل مقاتلين فقراء بسطاء سلاحهم أبسط منهم بكثير.. ولم تتمكن «قبتك» يا أبو ايفانكا من اسقاط صواريخ سكود استوردها اليمن من الإتحاد السوفيتي الله يرحمو قبل حوالي نصف قرن.. والآن ورثها الحوثيون وطوروها.. وها هي تدّك الرياض يا أبو عياض..

أحبتي سأنقل لكم الخبر وأسيب التفسير لحضراتكم.. الإدارة الأمريكية تدعو بعض الدول «السنيّة» السعودية ومصر والأردن والإمارات.. هات هات.. الى مؤتمر قمة.. لا تغلطوا اقرأوها بضم القاف مش بكسره.. في البيت الأبيض في شهر اكتوبر القادم.. ليه كفى الله الشر؟! عاوزين نعمل لكم «حلف ناتو عربي سني»!! اسمعوا وأعوا.. هذا الحلف مش حيكلفكم كثير.. مش مهم التكلفة المهم أن هذا الناتو زي ما حمى أوروبا من خطر الإتحاد السوفيتي الله يرحمو.. فإنه سيحميكم من خطر الجمهورية الإسلامية!!..

ألم أقل لكم أن العيب فينا؟! «البعران» بتاعتنا فرحوا لهذه الدعوة ولم يسأل أحد يا عم يا أبو ايفانكا أنت قبل عام أخذت منّا (500) مليار وقلت أن هذا هو اللي يحمينا.. والآن جاي تبيع لنا شيء آخر تقول يحمينا.. وبعدكم شهر الله أعلم..

 

 

 

بقلم: محمد بهمن  
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/خاص
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 7/5322 sec