رقم الخبر: 227028 تاريخ النشر: تموز 24, 2018 الوقت: 10:02 الاقسام: عربيات  
«صورة بألف كلمة»... حفيد حسن نصر الله يثير غضب قيادات إسرائيلية

«صورة بألف كلمة»... حفيد حسن نصر الله يثير غضب قيادات إسرائيلية

تداولت مواقع التواصل الإجتماعي صورة جديدة للسيد حسن نصرالله، الأمين العام لـ «حزب الله» اللبناني، مع حفيده، أمس الأثنين، مما أثار غضب وحقد قيادات عديدة في الكيان الصهيوني.

نشر موقع المنار صورة للسيد حسن نصرالله ووصف الموقع الصورة بأنها «بألف كلمة»، وحققت الصورة انتشارا واسعا  على مواقع التواصل الاجتماعيوعلى الرغم من أنه لم يرفق مع الصورة أي حديث خاص بالأمين العام لـ «حزب الله»، فقد أثارت غضب كبار القيادات الإسرائيلية.

إذ كتب المتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي، المجرم أفيخاي أدرعي على حسابه: رسالة نصر الله لحفيده بأن يبتعد عن طريق الإرهاب الّتي أدمن عليها هو بنفسه، على حسب تعبيرهبينما قال أوفير جندلمان، المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي: «انتشرت صورة حسن نصر الله برفقة حفيده بهدف إظهاره بأنه جد حنون».

هذا وسخر ناشطون من كلام المتحدث باسم جيش العدو الاسرائيلي والناطق باسم حكومة العدو الاسرائيلي الغاشم ووجهوا انتقادات لهما قائلين ان الجيش الاسرائيلي يرتكب يوميا مجازر بحق الشعب الفلسطيني الاولى ان تنصحا حكومتكما الارهابية بدلا من انتقاد قائد حقيقي يدافع عن بلده وامته الاسلامية رافعا شعار المقاومة ضد المحتل فهل لانه يدافع عن بلده لبنان يصبح ارهابيا ام ان هذه الصورة ارعبتكم لأنها تقول ان المقاومة ستستمر من الاجداد الى الاحفاد .

 

 

نصرالله و حفيدهنصرالله و حفيده
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 5/1061 sec