رقم الخبر: 226758 تاريخ النشر: تموز 21, 2018 الوقت: 18:05 الاقسام: اقتصاد  
تعليق الرحلات الجوية من فيينا إلى إصفهان وشيراز لأسباب إقتصادية
السفير النمساوي في طهران:

تعليق الرحلات الجوية من فيينا إلى إصفهان وشيراز لأسباب إقتصادية

أعلن السفير النمساوي في طهران، شتيفان شولتز، بأن السبب في تعليق الرحلات الجوية من فيينا الى اصفهان وشيراز يعود لعدم الجدوى الاقتصادية، لافتاً الى أن الرحلات الجوية من النمسا الى طهران مازالت قائمة بواقع رحلتين يومياً.

وفي تصريح أدلى به للصحفيين، الجمعة، على هامش ندوة (دماوند 2018) التي عقدت في مجمع نياوران الثقافي الفني بطهران، قال السفير النمساوي: انه تمت مراجعة الرحلات الجوية من النمسا الى اصفهان وشيراز وبسبب عدم الجدوى الاقتصادية لهذه الرحلات التي تجري من قبل شركة طيران تابعة للقطاع الخاص، فقد جرى تعليقها للأسف حتى الشتاء القادم. وأوضح بأن استئناف الرحلات الجوية بعد فصل الشتاء يعود لقرار مسؤولي الشركة وأجواء العمل.

وفي جانب آخر من حديثه، أشار السفير النمساوي الى الزيارة الأخيرة للرئيس الايراني الى فيينا، قائلاً: ان (الاستفادة من حزمة الاتفاق النووي شريطة الالتزام بتنفيذ التعهدات) كان من ثمار هذه الزيارة. وأضاف: ان الحكومتين النمساوية والايرانية أكدتا خلال الزيارة على تطوير العلاقات بين البلدين وان تنفيذ مشروع (ندوة دماوند 2018) يعد من النتائج الملموسة لهذه الزيارة.

يذكر أن ندوة (دماوند 2018) أقيمت في طهران للتأكيد على الرياضات الشتوية من قبل مجموعة من متسلقي الجبال الايرانيين والنمساويين لمناسبة الذكرى السنوية الـ175 لصعود أول فريق تسلق جبال نمساوي الى قمة جبل دماوند.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 4/1036 sec